conto erotico

جمعيات ملاحظة للانتخابات تعرض برنامج عملها في الاستحقاق الرئاسي المقبل

حلقة وصل- فريق التحرير

قدّمت الجمعيات الشريكة لملاحظة الانتخابات اليوم الأربعاء 24 جويلية 2024، برنامج ملاحظتها في الانتخابات الرئاسية المنتظر تنظيمها يوم 6 أكتوبر القادم ومنهجية عملها خلال مختلف مراحل المسار الانتخابي وفق اختصاصاتها.

ويشارك مرصد شاهد، وفق ما أفاد به مديره التنفيذي ناصر الهرابي في ندوة صحفية اليوم الأربعاء بالعاصمة، من خلال مشروع « ملاحظة الإطار القانوني ومسار المترشحين والنزاع الانتخابي للانتخابات الرئاسية 2024″، عبر نشر 558 ملاحظا و48 منسقا.

وقال إن المشروع يتضمن ملاحظة الإطار القانوني للانتخابات ومسار المترشحين منذ الإعلان عن نيتهم الترشح والنزاع الانتخابي إلى حدود ملاحظة يوم الاقتراع والفرز.

وذكرت آمال بن خوذ عن جمعية شباب بلا حدود، التي ستلاحظ الحملة الانتخابية بالشراكة مع جمعية المركز التونسي المتوسطي وجمعية إبصار، أنه سيجري التركيز على متابعة مدى احترام مبدأ تكافؤ الفرص بين المترشحين ومشاركة الشباب والنساء ونفاذهم للحملات الانتخابية، إضافة إلى تقييم حياد الموظفين العموميين وحياد الإدارة، فضلا عن ملاحظة يوم الاقتراع عبر نشر 350 ملاحظا.

أما شبكة مراقبون، فستلاحظ يوم الاقتراع من خلال نشر 750 ملاحظا قارا و279 ملاحظا متنقلا لرصد التجاوزات في محيط مراكز الاقتراع.

وستشارك المنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في ملاحظة يوم الاقتراع عبر نشر 168 ملاحظا و24 منسقا جهويا لملاحظة مدى جاهزية مراكز الاقتراع من حيث إمكانية الوصول والنفاذ للمعلومة في أكثر من 508 مركز اقتراع موزعين على كامل تراب الجمهورية.

يذكر أن الجمعيات الشريكة لملاحظة الانتخابات هي 7 جمعيات مدنية مستقلة « تعمل منذ سنة 2016 على ملاحظة وتطوير وإصلاح المنظومة الانتخابية وإرساء مسار انتخابي شفاف ونزيه « ، وهي ائتلاف أوفياء وجمعية إبصار وشباب بلا حدود وشبكة مراقبون ومرصد شاهد والمركز التونسي المتوسطي والمنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/