conto erotico

بعد توقف لأكثر من 12 عاماً.. انطلاق أول رحلة تقل حجاجاً من دمشق إلى جدة

حلقة وصل _ وكالات

انطلقت فجر الثلاثاء، طائرة تابعة للخطوط السورية تقل حجاجاً من دمشق إلى جدة، وذلك لأول مرة منذ 12 عاماً، وفق ما أفاد مسؤول حكومي.

وقال مدير المكتب الإعلامي في وزارة النقل السورية، سليمان خليل، لوكالة فرانس برس: “انطلقت فجر الثلاثاء رحلة على متنها 270 راكباً بعد توقف جميع الرحلات الجوية بين البلدين عام 2012”.

وأوضح أن “القرار الحالي بتسيير رحلات يتعلق بفترة الحج فقط، في حين أن القرار بتشغيل منتظم للخطوط السورية باتجاه المطارات السعودية لم يُتخذ بعد”.

وقطعت السعودية، على غرار دول خليجية أخرى، علاقاتها الدبلوماسية مع سوريا وأغلقت سفاراتها في 2012، احتجاجاً على استخدام القوة في قمع احتجاجات شعبية اندلعت عام 2011، وذلك قبل أن تتحول إلى نزاع مدمر.

وتاتي الرحلة بعد أن أعلنت الرياض، الأحد، تسمية، فيصل بن سعود المجفل، سفيراً لها في دمشق، ليكون أول سفير للمملكة منذ 2012، في خطوة جاءت بعد استئناف البلدين علاقتهما الدبلوماسية في أكتوبر الماضي.

جاء ذلك بعد جهود سعودية أعادت سوريا آنذاك إلى مقعدها في الجامعة العربية في قمة جدة، التي حضرها رئيس النظام بشار الأسد.

ومنذ عام 2013، كانت المملكة قد سلمت ملف الحج الخاص بسوريا إلى “لجنة الحج العليا السورية”، المنبثقة عن “الائتلاف السوري” المعارض.

وبعد تطبيع علاقاتها مع النظام السوري أعادت الملف السيادي له، وخصصت نسبة محددة بنحو 5 آلاف حاج لمناطق الشمال السوري وشمال شرقي البلاد. وهؤلاء يتم تسيير رحلاتهم عبر اللجنة التابعة للائتلاف المعارض

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/