conto erotico

تونس وإيطاليا توقعان مذكرة إعلان نوايا في المجال الرقمي وتطبيقاته في الصناعة

حلقة وصل- فريق التحرير

وقعت تونس وإيطاليا أمس الاثنين، مذكرة إعلان النوايا في المجال الرقمي وتطبيقاته في الصناعة والتي تقضي، خاصة، بإحداث فريق عمل مشترك حول المواضيع التي يغطيها هذا الإعلان، من خلال تعيين نقطة اتصال وطنية لكل طرف، من أجل تسهيل بدء واستمرار العمل ذي الصلة.

وتولى التوقيع على هذه المذكرة، التي تندرج في إطار دعم التعاون التونسي الإيطالي في المجالات الرقمية والتكنولوجية والصناعية، وزير تكنولوجيات الاتصال، نزار بن ناجي، ووزير الشركات والصناعة الإيطالية، أدولفو أورسو، بحضور سفير إيطاليا بتونس والوفد الإيطالي المرافق وعدد من إطارات الوزارة.

وأكدّ بن ناجي، بالمناسبة، أهمية التعاون التونسي الإيطالي، إذ تعتبر إيطاليا شريكًا استراتيجيًا لتونس في العديد من المجالات، وخاصة في المجال الرقمي وريادة الأعمال.

وأبرز أدولفو أورسو، من جهته، حرص إيطاليا على مساندة تونس لدعم التحول الرقمي من خلال تبادل التجارب والخبرات في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية والذكاء الاصطناعي وتطوير الأنشطة الفضائية.

وكشف الوزير الإيطالي في هذا الصدد، أنه سيتم إنشاء مركز مخصص للذكاء الاصطناعي من أجل التنمية المستدامة بالتعاون مع إيطاليا وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وهو ما سيمثل فرصة كبيرة لجذب الخبرات والاستثمارات وسيساهم في تحقيق النمو الشامل وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمؤسسات والمواطنين.

كما ستشكل هذه المنصّة المتعددة الأطراف، وفق قوله، حافزًا لتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعدد تطبيقاتها سواء على المستوى الوطني أو عبر الحدود

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/