conto erotico

من 16 إلى 19 أكتوبر: تونس تحتضن كأس العالم للأندية للرماية على الأهداف تحت الماء

حلقة وصل- فريق التحرير

تحتضن تونس من 16 إلى 19 أكتوبر 2024، فعاليات النسخة الأولى في اختصاصي الثلاثة والأربعة أمتار لكأس العالم للأندية للرماية على الأهداف تحت الماء، بمشاركة 9 دول من القارات الأربعة.

وقال رئيس لجنة التنظيم فتحي جبالية لمراسل الإذاعة التونسية ببنزرت طارق الجبار، إن هذه النسخة الأولى من الكأس العالمية للرماية على الأهداف تحت الماء ستدور في المسبح الأولمبي برادس وتنظمها الجامعة التونسية للصيد الرياضي تحت إشراف الكنفدارالية العالمية لأنشطة الغطس التي تولى بعثها عالم البحار العالمي جون ايف كوستو سنة 1959 بموناكو.

وسيؤثثها 95 رياضي ورياضية يمثلون 26 فريق وناد من أربع قارات من أبرزهم تونس التي ستكون ممثلة بستة رياضيين ذكورا وإناثا ينتمون لنوادي مستقبل المرسى والنادي البحري بالمنستير ونادي أنشطة الغوص ببنزرت والجزائر ولبنان والكويت، و إيطاليا وفرنسا وأوكرانيا وبلجيكا وسان مارينو واليونان والأوروغواي بحضور 26 مرافق و20 حكم دولي و18 متطوع .

وأضاف أن فعاليات المونديال ستتواصل على مدى يومي 17 و18 أكتوبر الجاري عقب حفل الافتتاح الرسمي بالمسبح الأولمبي برادس صباح الخميس وذلك في 4اختصاصات هي الدقة والسرعة والسرعة الفائقة والتناوب.

ولاحظ المصدر ذاته أن هذه النسخة الأولى العالمية من كأس النوادي للرماية تحت الماء التي ستحتضنها تونس، ستكون محط أنظار جميع دول العالم والقارات الأربعة باعتبارها تجمع لأول مرة اختصاصي الثلاثة والأربعة أمتار في مسابقة واحدة بين المشاركين، بعد أن كانت تجرى في أكثر من مناسبة ودولة في اختصاص واحد أي إما ثلاثة أمتار أو أربعة أمتار.

وأعرب رئيس لجنة التنظيم عن ثقته في ممثلي تونس لتحقيق أفضل النتائج بفضل العمل الكبير والتحضيرات الجدية التي تم القيام بها

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/