conto erotico

الكرباعي: احتجاز 5 تونسيين على متن باخرة في ايطاليا بعد منع دخولهم ونقل أحدهم للمستشفى

حلقة وصل _ فريق التحرير

اكد مجدي الكرباعي الناشط في المجتمع المدني والنائب السابق عن دائرة ايطاليا اليوم الجمعة 26 افريل 2024 انه تم نقل الشاب التونسي م.د البالغ من العمر 23 سنة والمحتجز على متن باخرة منذ 5 ايام الى مستشفى مدينة بالارمو بعد تدخل محام كاشفا عن وجود 4 تونسيين اخرين محتجزين على متن الباخرة بعد ان تم رفض دخولهم بسبب استظهارهم بعقود مزورة .

وكتب الكرباعي في تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك ” يوم امس تم نقل الشاب التونسي م. د والبالغ من العمر 23 سنة إلى مستشفى “بالارمو” في ايطاليا لتلقي العلاج بعد تدخل محام . الوضعيته الصحية لهذا الشاب تاعبة ( يعيش بكلوة واحدة ) قضى مدة 5 أيام محتجزا على متن الباخرة GNV بعد ان منعته السلط الأيطالية من الدخول إلى إيطاليا وحجزته في غرفة بالباخرة “.

واضاف “حسب السلط الإيطالية كان بحوزة الشاب عقد عمل مزيف وهذا نتيجة تعرضه لعميلة تحيل من قبل المافيات متاع الكنتراتوات و موجودين في تونس و ايطاليا .”

وتابع “هناك 4 آخرين مازالوا محتجزين على متن الباخرة تعرضوا لعملية تحيل .الـ 4000 عقد عمل التي تتحدث عنها “ميلوني ” اتضح ان اغلبيتها مزيفة.”

ونبه الكرباعي الى ان المتحيلين والمتاجرين باحلام الشباب مازالوا ينشطون والى انه لم يتم ايقافهم مستنكرا في نفس الوقت ايقاف عدد من السياسيين والنشطاء والاعلاميين والمعارضين السياسيين والمدونين .

يذكر ان الكرباعي كان قد اكد يوم امس ان هناك 5 تونسيين محتجزين في باخرة GNV بعد ان تم منع دخولهم إلى إيطاليا باعتبار ان العقود التي كانت بحوزتهم مزورة .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/