conto erotico

وزير الشؤون الاجتماعية يُعلن عن بعث إقليم طبي بالقصرين

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلن وزير الشؤون الاجتماعية الاجتماعية مالك الزاهي عن بعث إقليم طبي كامل في ولاية القصرين للاعتناء بولايات الجنوب الغربي. 

وفسّر الزاهي ، في تصريح لاذاعة موزاييك، اليوم الإثنين 22 أفريل 2024 ،أنه من مهام الإقليم “توفير وثائق التدبير العلاجي والأدوية الخصوصية، وتوفير العلاج بصفة حينية للمرضى في القصرين، بعد أن كان يتنقلون للعاصمة للتداوي، إثر عناء انتظار علاج الملفات .”

و اضاف وزير الشؤون الاجتماعية على هامش افتتاحه لفرع التامين على المرض بمدينة فريانة من ولاية القصرين، “إن الفرع المذكور المخصص لأكثر من 100 ألف منتفع، جاء في إطار توصيات رئيس الجمهورية لحلحلة مشاكل المواطنين وتقريب الخدمات اللازمة لهم”.

وفي سياق متصل، لفت إلى أن الفرع المركزي للتأمين على المرض بالقصرين  سيشرع، قريبا، في  توزيع الأدوية الخصوصية، بعد أن كان المواطن يتنقل لولاية سوسة للحصول على ابعلاج. 

وشدد الزاهي على أن “سياسة وزارة الشؤون الاجتماعية تعتمد على تقريب وتحسين الخدمات للمواطنين، في إطار الدور الاجتماعي للدولة، موضحا الدولة أن رئيس الجمهورية أوصى بتقديم أجود الخدمات للجهات التي حُرمت وظُلمت وفُقّرت، مضيفا: “جاء الوقت الذي يسود العدل فيه البلاد عبر العدالة الاجتماعية”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/