conto erotico

إحالة البشير العكرمي والحبيب اللوز على دائرة الاتّهام المختصّة في قضايا الإرهاب

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلم قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، وكيل الجمهورية السابق للمحكمة الابتدائية بتونس، البشير العكرمي، والقيادي بحركة النهضة، الحبيب اللوز، بقرار ختم البحث في القضية التي يمثُلان بسببها أمام القضاء.

ووفق موزاييك، فقد قرّر قاضي التحقيق بعد ختم البحث إحالة العكرمي واللوز على دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب لدى محكمة الاستئناف بتونس.

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قد أصدر بطاقتي إيداع بالسجن في حق كلّ من البشير العكرمي والحبيب اللوز، وذلك على ذمة قضية تحقيقية تتعلّق بتهم ذات صبغة إرهابية لها علاقة بالأعمال القضائية التي كانت منوطة إلى العكرمي إبان مباشرته مهامه قبل أعوام بصفة قاضي تحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد.

ويوم 5 جانفي الماضي، قام قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب بإعلام كل من وكيل الجمهورية المعزول البشر العكرمي والقيادي بالنهضة الحبيب اللوز بتمديد فترة الاحتفاظ بهما لمدة 4 أشهر إضافية، وذلك في القضية التي اُتُّهما فيها بالاشتباه بالانضمام إلى تنظيم إرهابي والتدليس ومسك واستعمال مدلس وإخفاء وثائق من ملف قضية إرهابية .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/