conto erotico

الجيش الوطني يشارك في التمرين العسكري المشترك ‘الأسد الإفريقي 2024′

حلقة وصل- فريق التحرير

يستضيف الجيش التونسي بداية من 22 أفريل الجاري وللمرّة الرابعة على التوالي فعاليات التمرين العسكري المشترك « الأسد الإفريقي 24″ ، الذي تشارك فيه عناصر من القوّات المسلّحة التونسية والجيش الأمريكي، وذلك بالتعاون مع القيادة الأمريكية بإفريقيا وبمشاركة عدد من الملاحظين العسكريين من دول شقيقة وصديقة.

ويشارك الجانب التونسي خلال هذا التمرين بتشكيلات عسكرية من الجيوش الثلاثة ومن الصحة العسكرية ومن اختصاصات أخرى وفق بلاغ صادر الجمعة عن وزارة الدفاع الوطني.

ويُعدّ هذا التمرين فرصة لتعزيز القدرات العملياتية لهذه الوحدات وتدعيم جاهزيتها في مجابهة الأزمات والطوارئ والتهديدات العابرة للحدود، فضلا عن تبادل الخبرات في العديد من المجالات العسكرية على غرار التخطيط العملياتي المشترك بين مختلف القوات والاستعلامات التكتيكية والهندسة العسكرية والإنزال المظلّي والتفتيش بالبحر والإسناد الصحي ومقاومة الخطر البيولوجي والكيمياوي.

وسيتم بالمناسبة تنظيم دورات تكوينية ودروس نظرية في الهندسة العسكرية والأمن السيبرني والشؤون القانونية والعلاقات العامة وتقنيات الإعلام العملياتي، تؤمّنها ثلّة من الإطارات العسكرية التونسية والأمريكية قصد الإطّلاع على أحدث التكنولوجيات والتقنيات في الاختصاصات المذكورة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/