conto erotico

وزارة الأسرة تطلق حملة اتّصالية للتّوقّي من المخاطر السّيبرنيّة على الأطفال

حلقة وصل- فريق التحرير

أعلنت وزيرة الأسرة والطفولة وكبار السنّ، آمال بلحاج موسى، خلال لقاء إعلاميّ صباح اليوم الأربعاء، عن إطلاق حملة اتّصالية للتّوقّي من المخاطر السّيبرنيّة على الأطفال، ستنفذها الوزارة عن طريق المركز الوطني للإعلامية الموجّهة للطفّل.

وتتضمن هذه الحملة إصدار دليل بعنوان « رحلة آمن وآمنة لحماية الأطفال من مخاطر الانترنات » من أجل حماية الأطفال من مخاطر الانترنات وإنجاز قصّة رقميّة بعنوان « قلعة الأمان الرقميّ مغامرات أمن وآمنة » وإنتاج محامل تشمل 24 مطويّة وعدد من الومضات السمعيّة البصريّة تستهدف الأطفال والأولياء على حدّ السواء، وتقدّم النصائح والإرشاد الرقمي لضمان إبحار آمن ولوقاية الأطفال من مخاطر الانترنات.

وأشارت وزيرة إلى أن اطلاق هذه الحملة تزامن مع القضّية المتعلّقة بشبهة إقدام كهل مشتبه به باستدراج أطفال قصّر عبر شبكة الأنترنات والتغرير بهم، مبينة ان الوزارة قد انطلقت في عملية التعهد النفسي بثلاثة أطفال من ضحايا هذه القضية وهم من ولايتين مختلفتين.

وأفادت ان عدد الاشعارات المتعلقة بالاعتداءات الجنسية على الأطفال التي وردت على مكاتب مندوبي حماية الطفولة سنة 2023 بلغ 55 اشعارا متعلقا بحالات الاستغلال الجنسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي موزّعة بين 45 اناثا و10 ذكور إضافة إلى 19 إشعارا خلال الثلاثية الأولى من سنة 2024 تتوزّع بين 15 إناثا و4 ذكور.

وقالت بلحاج موسى انه تم ومنذ صباح يوم الاثنين المنقضي تأمين عمل الخط الأخضر المجاني « 1809″ على مدار ساعات اليوم وكامل أيام الأسبوع وذلك لمزيد دعم جهود الإحاطة النفسية والانصات والتوجيه، مؤكدة تلقى هذا الخط اكثر من 550 مكالمة خلال ال48 ساعة الأخيرة منها 4 مكالمات عنف سيبراني على الأطفال.

وأكدت ان الوزارة بصدد استكمال إجراءات المصادقة على خطة العمل الوطنية لحماية الأطفال من العنف في الفضاء الرقمي في افق 2027، حيث ستشرع فيه الوزارة بالتعاون مع مختلف الوزارات ذات العلاقة في تنفيذ خطتها التنفيذيّة في شهر ماي المقبل.

وأبرزت الوزيرة جهود المركز الوطني للاعلامية الموجهة للطفل من خلال تنظيم عدد من الورشات التكوينية على غرار ورشة « الأمن الرقمي » الذي استفاد منها 100 متكون في كيفية تامين ثقافة الأمان الرقمي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/