conto erotico

إسبانيا تعمل على دفع دول أوروبية إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية

حلقة وصل _ وكالات


قال رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز للصحفيين خلال جولة في الشرق الأوسط بدأها الاثنين من الأردن، إنّ بلاده ستعترف بالدولة الفلسطينية بحلول جويلية.

ووفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية، أشار سانشيز إلى أنّه يعتقد أنه ستكون هناك قريبا “كتلة محرّكة” داخل الاتحاد الأوروبي لدفع العديد من الدول الأعضاء إلى تبني الموقف نفسه.

وأوردت وكالة الأنباء الإسبانية وصحيفتا الباييس ولابانغوارديا عن سانشيز التعليقات غير الرسمية التي أدلى بها للصحفيين المرافقين له في رحلته إلى الأردن في وقت متأخر الاثنين.

وزار رئيس الوزراء الإسباني مخيم اللاجئين الفلسطينيين في جبل الحسين شمال العاصمة الأردنية.

 وزيارته للأردن هي المحطة الأولى في جولة إقليمية ستقوده كذلك إلى السعودية وقطر.

ووفق التقارير، قال سانشيز إنه يتوقع أن تنكشف أحداث في الصراع قبل انتخابات البرلمان الأوروبي في أوائل جوان، وسلط الضوء على مناقشات جارية في الأمم المتحدة.

وتابع أنه يتوقع أن تعترف إسبانيا بالدولة الفلسطينية بحلول جويلية المقبل، مضيفا أنه يعتقد أنه ستكون هناك قريبا “كتلة محركة” داخل الاتحاد الأوروبي لدفع العديد من الدول الأعضاء إلى تبني الموقف نفسه، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

وفي اجتماع للمجلس الأوروبي في 22 مارس، قال سانشيز إنه اتفق مع زعماء كل من إيرلندا ومالطا وسلوفينيا على “اتخاذ الخطوات الأولى” نحو الاعتراف بالدولة التي أعلنها الفلسطينيون في الضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل وفي قطاع غزة.

وأكد في ذلك الوقت أنه يتوقع أن يتم الاعتراف خلال الدورة التشريعية الحالية التي تستمر أربع سنوات والتي بدأت العام الماضي.

يذكر أن قادة الدول العربية والاتحاد الأوروبي توصلوا إلى اتفاق خلال اجتماع في إسبانيا في نوفمبر على أن حل الدولتين هو الحل الوحيد للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

ومنذ 1988، اعترفت 139 دولة من أصل 193 في الأمم المتحدة بالدولة الفلسطينية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/