conto erotico

بوتين: التهديدات الداخلية والخارجية لروسيا مرتبطة ببعضها

حلقة وصل _

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أن التهديدات الداخلية والخارجية لروسيا غالبا ما تكون مرتبطة ببعضها، وأن موسكو ستصل إلى جميع العملاء والمستفيدين من الهجوم الإرهابي في “كروكوس”.

وقال بوتين في اجتماع هيئة رئاسة وزارة الداخلية: “في هذه البيئة لا يوجد وكلاء موثوق بهم، يفعلون كل شيء مقابل المال، ولا يسترشدون بأي اعتبارات دينية أو سياسية، فقط لديهم اعتبارات مالية، كل شيء أيضًا سهل البيع، أي معلومات يتم شراؤها وبيعها”.

وتابع بوتين: “من المهم بالنسبة لنا أن نحدد ليس فقط مرتكبي هذه الجريمة المباشرين، بل أيضا كل حلقات سلسلة المجرمين المستفيدين النهائيين من هذه الجريمة، وسنصل إليهم بالتأكيد”.

وأشار بوتين، بشكل خاص، إلى عمل ضباط الشؤون الداخلية في دونباس، حيث يتعين عليهم مواجهة ليس فقط المجرمين.

وأضاف: “لكن في بعض الأحيان يضطرون لمواجهة مجموعات التخريب المعادية، التي تحاول، من بين أمور أخرى، استخدام قنوات الجماعات الإرهابية طويلة الأمد. لذلك، فإن إحدى أهم المهام في دونباس ونوفوروسيا هي حماية المواطنين من التهديدات الإجرامية، وضمان الأداء الطبيعي للهيئات الحكومية والشركات والبنوك والمحلات التجارية والمزارعين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم”.

وأكد بوتين أن الأحداث المأساوية الأخيرة التي وقعت في قاعة مجمع “كروكوس” لا يمكن السماح لها بإثارة كراهية الأجانب وكراهية الإسلام.

المصدر : سبوتنيك

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/