conto erotico

سيدي بوزيد: إنطلاق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ليالي المدينة

حلقة وصل- فريق التحرير

انطلقت فعاليات الدورة السابعة لمهرجان ليالي المدينة بسيدي بوزيد الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت بعرض « ننده الأسياد » لمحمد السكري بساحة الأرض بسيدي بوزيد.

وبين مدير مهرجان ليالي المدينة بسيدي بوزيد شهاب الدالي في تصريح لوات، أن فقرات هذه الدورة متنوعة وموجهة لمختلف الفئات حيث تشمل سهرة للعائلة والطفل وسهرة القدود الحلبية وسلاطين الطرب وعرضا صوفيا بعنوان « الذكارة » وسهرة بعنوان « من أجل فلسطين » وعرض لزوار الحضرة.

وأكد أن مهرجان ليالي المدينة يساهم في اثراء المشهد الثقافي بالجهة وهو متنفس لأهالي ولاية سيدي بوزيد للخروج في سهرات رمضان المعظم.

وأفادت المكلفة بتسيير المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بسيدي بوزيد بسمة الغانمي في تصريح لوات، أن عروض مهرجان ليالي المدينة ستتواصل الى حدود يوم 8 أفريل القادم وتشمل وسط مدينة سيدي بوزيد. كما خصصت عدة عروض للمعتمديات التي لا توجد بها مؤسسات ثقافية على غرار معتمدية الهيشرية، اضافة الى برمجة عروض في المؤسسات السجنية. وأشارت الى أنه قريبا ستنطلق فعاليات « أيام تقمودة الشعرية » بمختلف المؤسسات الثقافية بالجهة.

وللإشارة فإن العرض الأول لمهرجان ليالي المدينة قد شهد اقبالا كبيرا من المواطنين في مدينة سيدي بوزيد الذين أعربوا عن إعجابهم به واعتبروه متنفسا ثقافيا جيدا في سهرات رمضان.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/