conto erotico

رئيس مدير عام شركة نقل تونس: ‘فكّرنا في اقتناء حافلات جديدة واتخذنا إجراءات لتحسين شبكة المترو’

حلقة وصل- فريق التحرير

قال الرئيس المدير العام لشركة نقل تونس، عبد الرؤوف الصالح، اليوم الخميس 21 مارس 2024، إن هناك نقص فادح في أسطول الشركة على مستوى الحافلات وعربات المترو.

وخلال حواره مع برنامج يوم سعيد على موجات الإذاعة الوطنية، أضاف الصالح أنهم يعملون على تجاوز هذا الوضع من خلال توفير وسائل النقل الضرورية التي تتوفر فيها شروط السلامة.

وتابع الصالح بأن عديد العوامل كانت وراء وضع الشركة اليوم منها محدودية الإمكانيات وتدني الموارد المالية للشركة وعدم اقتطاع سندات الركوب والتكسير والخلع المتكرر مشيرا إلى أن هذه العوامل يترتب عنها تراجع جاهزية الأسطول وتدني العرض.

كما أبرز المسؤول بأن الحافلات المستعملة التي تم اقتناؤها ساهمت في حلّ الإشكال الراهن ومن خلالها تمكنت الشركة من تلبية توسيع الخطوط وتمديد عدد منها إضافة إلى إحداث خطوط جديدة.

وشدد الصالح على أن الطلب على النقل يتزايد خاصة في الناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة والشركة فكّرت في عملية اقتناءات جديدة لافتا في هذا الصدد إلى أن عملية الاقتناء لا يمكن أن تُجرى في ظرف وجيز بل تخضع إلى جملة من الإجراءات.

وواصل بالقول « هناك أيضا عملية للبحث عن مصادر تمويل والنظر في تنفيذ برنامجنا في أحسن الظروف ».

هذا وأشار الصالح إلى أن الشركة حاليا هناك 40 عربة مترو فقط تتجول على مختلف الخطوط والشركة قامت باتخاذ إجراءات لتحسين العرض من خلال توريد قطع غيار ستصل قريبا إلى تونس لصيانة العربات المعطبة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/