conto erotico

وزيرة خارجية جنوب إفريقيا:الاحتلال تجاهل التدابير المؤقتة لحماية الفلسطينيين من الإبادة الجماعية

حلقة وصل _ وكالات

قالت وزيرة خارجية جنوب إفريقيا ناليدي باندور، إن كيان الاحتلال يقوض قرارات محكمة العدل الدولية من حملة “التجويع” التي ينفذها في قطاع غزة.

واتهمت باندور خلال كلمة ألقتها في ندوة نظمتها مؤسسة كارنيغي بواشنطن الاحتلال، بـ “تجاهل التدابير المؤقتة بشكل تام”، والتي أصدرتها محكمة العدل الدولية في شهر جانفي الماضي بهدف منع أي ممارسات للإبادة الجماعية، بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.

واتهمت وزيرة الخارجية الجنوب إفريقية، الكيان بتكريس سابقة للقادة السياسيين في تحدي محكمة العدل الدولية التي تعتبر أعلى الهيئات القضائية التابعة للأمم المتحدة، العليا للأمم المتحدة، من خلال تعمد فرض حرب “تجويع” على قطاع غزة.

وأضاف الوزيرة ناليدي باندور أن “تصرف إسرائيل يشكل سابقة للآخرين لفعل الأمر ذاته”، في التعاطي مع قرارات القضاء الدولي.

واعتبرت باندور أن تصرفات الكيان قد توحي إلى “دول أخرى بالاعتقاد بأنها تمتلك ترخيصا، ويمكنها أن تفعل ما تريد ولن يتم إيقافها”.

وفي السياق ذاته، أبرزت الدبلوماسية الجنوب إفريقية، أن القرار الصادر عن محكمة العدل الدولية في جانفي الماضي، يعكس اقتناعها بوجود معقولية في الدعوى التي رفعتها بلادها بشأن حاجة الشعب الفلسطيني إلى الحماية من الإبادة الجماعية.

وأضافت في حديثها: “نحن نرى مجاعة جماعية الآن والمجاعة أمام أعيننا، أعتقد أننا بحاجة إلى النظر إلى أنفسنا في رعب وفزع وأن نكون قلقين حقا من أننا قد ضربنا مثالا”.

وأشارت وزير خارجية جنوب إفريقيا إلى أن التجربة الديمقراطية التي تأسست في بلادها بعد حقبة الفصل العنصري، اعتمدت المرور عبر المؤسسات الدولية،  وكانت “تجسيدا لما يبشر به الغرب من قيم ومبادئ”.

وقالت ناليدي باندور إنه في ظل عدم احترام محكمة العدل الدولية من قبل الاحتلال، فإنه لا يمكن مستقبلا في صورة خرق قرارات المحكمة من جانب أي قائد إفريقي “أن نذهب ونقول له اسمع، أنت خارج الحدود، لأنك أفريقي، نتوقع منك أن تطيع”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/