conto erotico

هيئة السلامة الصحية تغلق 11 محلا وتسجل 356 مخالفة لعدم احترام المتطلبات الصحية

حلقة وصل- فريق التحرير

قدم مدير عام الهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية محمد الرابحي، اليوم الثلاثاء، حصيلة العمل الرقابي للهيئة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان.

وقال محدث الإذاعة الوطنية خلال تدخدل هاتفي له في حصة ‘المشهد الآن’، إن المعاينات متواصلة بشكل تصاعدي، حيث قامت فرق المراقبة التابعة للهيئة ب4100 زيارة رسمية على المستويين المركزي والجهوي كانت نتيجتها تسجيل 356 حالة لعدم إحترام المتطلبات الصحية.

وتابع الرابحي القول إنه  تم حجز أكثر من 34 طن من المواد الغذائية وغلق 11 محلا بين مخابز ومحلات بيع مرطبات ومحلات بيع لحوم دواجن وتحرير 25 محضر عدلي وتوجيه 31 تنبيه كتابي للمخالفين.

كما أشار الرابحي إلى إجراء 147 تحليل على المواد الغذائية خلال نفس الفترة آنفة الذكر، لافتا إلى أن عمليات المراقبة متواصلة وحاليا التركيز على محلات بيع الحليب ومشتقاته ومع اقتراب العيد سيكون التركيز على محلات بيع الحلويات، وفق تعبيره.

وبخصوص تسجيل بؤرتي تسمم بجرجيس وبن قردان من ولاية مدنين، اوضح الرابحي ان التحريات أثبتت ان حالات التسمم ناجمة عن تناول اللبن، داعيا المواطنين إلى إستهلاك المواد المعلية.

ويذكر أن  الهيئة الجهوية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بمدنين تولت غلق محلين لبيع مشتقات الحليب بجرجيس وبن قردان وإتلاف كميات اللبن بهما باعتبارهما بؤرتا تسمم غذائي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/