conto erotico

قيس سعيّد: البعض يسعى إلى السَّيطرة على المجال الرياضي وانتخابات الجامعة تحالف مسبق بين الفاسدين

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في فيديو تم نشره عبر الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية مساء أمس الثلاثاء إن “الحرب على الفساد ستتواصل في جميع المجالات دون استثناء ومنها المجال الرياضي الذي مازال البعض يسعى إلى السَّيطرة عليه بشتَّى الوسائل والسّبل”، وفق تعبيره

وقد أكد سعيد خلال لقائه رئيس الحكومة أحمد الحشاني في القصبة  بخصوص انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم أن “من نظموا هذه الانتخابات يجعلون منها في الظاهر اختيارا حرّا ولكن في حقيقتها هي ترتيب مسْبق ومعلوم وتحالف مقنَّع بين الفاسدين الذين ما زالوا يعتقدون أن الشَّعب التّونسى غافل عما يرتّبون”، حسب قوله.

كما أضاف رئيس الجمهورية بأنه لن يسمح بتكرار مثل تلك التصرفات ولن يسمح بالتحكّم في هذا القطاع الذي نخره الفساد كما نخر عديد القطاعات الأخرى، مشيرا إلى أن مسؤولي الدولة يجب عليهم التفطّن لذلك وان لا ينخرطوا في هذه الترتيبات التي أصبحت معلومة للجميع”، حسب تعبيره.

ودعى سعيد إلى العمل على تطهير كل مؤسسات الدولة من هؤلاء الناس ومحاكمتهم على كل مخالفة للقانون اركتبوها مهما كان شأنهم والقطاع الذين ينتمون إليه.

يشار إلى أن رئيس الجمهورية كان قد تحدث في الأيام الماضية أيضا حول انتخابات الجامعة ولمح لبعض الأسماء التي لديها ديون كبيرة مع بعض البنوك والى الأموال التي تنفق من أجل مصالح شخصية ضيقة للوصول إلى مناصب رياضية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/