conto erotico

الفصائل تدعو إلى اعتبار غدا الجمعة يوما قوميّا عالميّا لمناصرة الحق الفلسـ..ـطيني

حلقة وصل _ وكالات

دعت الفصائل الفلسطينية، الحكومات العربية والإسلامية إلى التحرّك العاجل وممارسة الضغط السياسي المطلوب على المستوى الدولي لوقف العدوان والتصدّي للمخططات الإسرائيلية في غزة.

كما دعت الفصائل، في بيان لها اليوم الخميس 15 فيفري، الأحزاب والقوى العربية والإسلامية والعالمية المناصرة للشعب الفلسطيني إلى أخد دورها.

وطالبتها بالقيام بواجباتها لحماية القضية الفلسطينية وعدم ترك الشعب الفلسطيني وحيدا أمام “الإرهاب الصهيوني”.

ودعت الفصائل الفلسطينية، أبناء الشعب الفلسطيني وجماهير الأمّة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم وأنصار العدالة والحقوق في العالم، إلى أوسع حملة شعبية لرفض العدوان والمطالبة بوقف الحرب وإفشال مخططات الإبادة والتجويع.

وقالت الفصائل: “إنّ هذه الدعوة تأتي في ظل تصاعد حرب الإبادة الجماعية والتجويع التي يمارسها العدو النازي في حق شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة”، إضافة إلى تهديداته بتوسيع العدوان والحرب على رفح التي تأوي نحو مليون ونصف مواطن.

واعتبرت أنّ ذلك يمثّل تهديدا لسيادة مصر وأمنها القومي.

وأشار البيان أيضا إلى الانتهاكات المتواصلة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، وإصرار الحكومة النازية المتطرفة على تنفيذ مخططات الضمّ والتوسّع والتهجير القسري، وتصفية قضية اللاجئين عبر الاستهداف الممنهج للأونروا

وطالبت الفصائل اعتبار غدا الجمعة يوما قوميّا عالميّا لمناصرة الحق الفلسطيني في الدول العربية والإسلامية كافة، وأن يكون السبت والأحد يومين عالميين لمساندة الشعب الفلسطيني في الدول الأوروبية والغربية ودول أمريكا اللاتينية وشرق آسيا كافة.

كما دعت الفصائل أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس وأراضي الداخل المحتل، إلى النفير العام والاشتباك والمواجهة مع الاحتلال في الساحات كافة.

وأشادت بأداء المقاومة “الباسلة” على الجبهات المتعدّدة وخاصة في لبنان واليمن والعراق، ودعتها إلى الاستمرار ومواصلة المقاومة حتى يندحر العدوان.

كما ناشد البيان أبناء الشعب الفلسطيني بالتلاحم والوقوف صفّا واحدا ضد مشاريع التهجير وتصفية القضية الفلسطينية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/