conto erotico

المدير العام للضمان الإجتماعي يقدم تفاصيل الترفيع في السقف السنوي للخدمات الصحية الخارجية

حلقة وصل- فريق التحرير

أفاد المدير العام للضمان الإجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية نادر العجابي خلال ندوة صحفية عقدتها الوزارة الاربعاء 31 جانفي 2024 ، بأنه سيقع ابتداء من غرة فيفري المقبل الترفيع في سقف الخدمات المسندة للخدمات الصحية الخارجية المتكفل بها في إطار النظام القاعدي للتأمين على المرض ليصل إلى حدود 1300 دينار في بعض الوضعيات.

وعن تفاصيل الترفيع، أشار العجابي إلى أنه تحديد مبلغ  450 دينار بالنسبة للمضمون الاجتماعي الذي  ليس له أشخاص في الكفالة و 675 دينار لمضمون اجتماعي وشخص في الكفالة و900 دينار لمضمون اجتماعي وشخصين في الكفالة و1125 دينار لمضمون اجتماعي وثلاثة أشخاص في الكفالة و1350 دينار لمضمون اجتماعي وأربعة أشخاص في الكفالة أو أكثر إلى جانب إضافة 100 دينار عن كل أصل في الكفالة و 100 دينارعن كل طفل حامل لإعاقة في الكفالة و150 دينار للتكفل بمصاريف الخدمات الصحية الخارجية المتعلقة بعلاج الأسنان.

وأضاف أنه سيقع تنفيل هذا السقف بإضافة 100 دينار عن كل أصل في الكفالة و100 دينار عن كل طفل حامل لإعاقة في الكفالة و150 دينار للتكفل بمصاريف الخدمات الصحية الخارجية المتعلقة بعلاج الأسنان و150 دينار للتكفل بمصاريف الخدمات الصحية الخارجية المتعلقة بمتابعة الحمل .

وأشار العجابي إلى أن الوزارة تعمل على تحويل أكثر ما يمكن من الاعتمادات المالية لتمكين المستشفيات العمومية من استعادة دورها الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/