conto erotico

“قضية التآمر”.. تمديد إيقاف المساجين السياسيين 4 أشهر

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت المحامية دليلة مصدق، اليوم الخميس 21 ديسمبر، أنّ قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، قرّر تمديد الإيقاف التحفّظي للموقوفين السياسيين، أربعة أشهر، وذلك في ما يتعلّق بقضية “التآمر على أمن الدولة”.
ويوم 23 نوفمبر، قرّرت دائرة الاتهام المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب لدى محكمة الاستئناف بتونس رفض مطالب الإفراج عن المساجين السياسيين المعنيين بملف “التآمر على أمن الدولة”.
وحسب ما نشرته المحامية دليلة مصدّق، فإنّه تمّ قبول المطلب في الأصل ورفضه شكلا.
وعبّرت المحامية عن استغرابها من سرعة اتّخاذ القاضي قرار رفض المطالب، حيث تطلّبت عملية النظر في المطالب وتفاصيلها التي تخصّ 6 مساجين، أقل من ساعتين.
من جهته، قال عضو هيئة الدفاع، المحامي سمير ديلو، إنّه لا مبرّر لأن يرفض قاضي التحقيق مطلب الإفراج.
وتشمل مطالب الإفراج كلّا من خيام التركي وعبد الحميد الجلاصي وغازي الشواشي ورضا بلحاج وجوهر بن مبارك، علما أنّه تمّ الإفراج في وقت سابق عن شيماء عيسى ولزهر العكرمي مع اتخاذ قرار قضائي احترازي يقضي بمنعهما من الظهور في الأماكن العامّة.
يُذكر أنّ المساجين السياسيين في “قضية التآمر” نفّذوا إضرابا عن الطعام بداية من الاثنين 2 أكتوبر، ثمّ تمّ تعليقه يوم 12 أكتوبر استجابة للدّعوات الموجّهة إليهم من عديد الشخصيّات الوطنيّة السياسيّة والحقوقيّة والمنظّمات والجمعيّات فضلا عن هيئة الدّفاع

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/