conto erotico

وزارة التشغيل: مشروع ‘موبي تري’ يحدث في مرحلته الأولى 56 مشروعا

حلقة وصل- فريق التحرير

مكّن مشروع “موبي تري”، الذي يتم إنجازه في إطار التعاون التونسي الإيطالي بين وزارة التشغيل والتكوين المهني والمنظمة الدولية للهجرة وبتمويل من الوكالة الايطالية للتعاون من أجل التنمية قدره 2 مليون يورو، في مرحلته الأولى من إحداث 56 مشروعا في قطاعات الصناعة والفلاحة والخدمات والصناعات التقليدية، وفّرت 367 موطن شغل حسب ما جاء في بلاغ وزارة التشغيل والتكوين المهني على صفحة الفيسبوك.
واستقطبت النساء 40 بالمائة من هذه المشاريع المحدثة والتي توزعت الى 17 بمدنين و8 بجندوبة و7 بتطاوين و5 بالكاف، فيما توزعت بقية المشاريع على ولايات قفصة وسليانة وتوزر وبنزرت والقيروان والمهدية وصفاقس وزغوان وباجة.
ولفت بلاغ وزارة التشغيل والتكوين المهني الى أن مشروع “موبي تري” يهدف بالأساس إلى تحفيز المقيمين بالخارج على بعث مشاريع بالتعاون مع أبناء المناطق التي ينحدرون منها بهدف المساهمة في خلق الثروة ومواطن الشغل اللائق أساسا بمناطق الشّمال الغربي والجنوب الشّرقي وبالمناطق التي تشهد نسب بطالة مرتفعة مقارنة مع معدل نسبة البطالة على المستوى الوطني.
وأضاف البلاغ الى أن هذا المشروع يندرج ضمن توجهات الحكومة التونسية وبرنامج عمل الوزارة الرامية إلى الترفيع في نسق إحداث مواطن الشغل عبر بعث المشاريع الصغرى والمتوسطة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/