conto erotico

بمشاركة 150 ضيفا من تونس والعالم: كل التفاصيل عن أيام قرطاج الكوريغرافية

حلقة وصل- فريق التحرير

تحت اشراف المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية، عقدت الهيئة المديرة لأيام قرطاج الكوريغرافية ندوة صحفية للكشف عن تفاصيل الدورة الدورة الخامسة التي ستدور فعالياتها من 10 الى 17 جوان 2023 بتونس وذلك يوم الخميس 01 جوان 2023 بقاعة الفن الرابع بالعاصمة.

البداية كانت مع السيد سليم بن صافية مدير الدورة الخامسة لأيام قرطاج الكورويغرافية الذي اكّد انها ستكون دورة الانفتاح على مختلف الفنون الأخرى كالمسرح والموسيقى والتجديد من حيث المضمون حيث ستعرف هذه الدورة مشاركة سبع بلدان عربية، افريقية وأجنبية على غرار الطوغو، الموزمبيق، لبنان، سويسرا، فرنسا وغيرها.

وفي كلمته أعلن بن صافية ان هذه الدورة ستكون بحضور اكثر من 150 ضيفا من تونس والعالم من راقصين، فنانين، باحثين حيث سيكون الجمهور على موعد مع 27 عرضا كوريغرافيا من بينهم 17 عرضا تونسيا ، مائدة مستديرة يومية يؤمنها عدد من الأساتذة والباحثين في مجال الرقص والفنون الأخرى للنقاش حول كيفية تطوير قطاع الرقص و غيرها من المواضيع الهامّة كالتسويق وعلاقة الرقص بالصحافة إضافة الى الورشات التكوينية اليومية طيلة أيام المهرجان.

اما عن جديد المهرجان أفاد السيد سليم بن صافية ان هذه الدورة ستشّع على باقي الجهات حيث ستشهد مدينة الفحص بولاية زغوان عروضا راقصة و ورشات تكوينية على ان تتواصل هذه البادرة لتشمل مختلف ولايات الجمهورية في قادم الدورات، كما سيكون الشارع هو الركح الرئيسي لأغلب العروض المبرمجة .

من جهتها شدّدت السيدة هند المقراني المديرة العامّة للمؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات و التظاهرات الثقافية والفنية على حرص سلطة الاشراف والمؤسسة على تقديم كل التسهيلات والدعم المادّي واللوجيستي من اجل إنجاح هذه التظاهرة الفنّية الهامة مشيدة بالمجهودات المبذولة من فريق المهرجان من اجل اشعاع صورة تونس في الخارج.
يذكر ان هذه الدورة ستدور فعاليتها من 10 الى 17 جوان 2023 بتونس و زغوان.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/