conto erotico

بدعوة من الجمعية وهيئة الدفاع عن مجموعة الـ57.. القضاة يحتجون أمام قصر العدالة بتونس

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت كل من جمعية القضاة التونسيين وهيئة الدفاع عن القضاة المعفيين اليوم الثلاثاء 30 ماي 2023 عن تنظيم وقفة احتجاجية بعد غد الخميس أمام قصر العدالة بتونس بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بمناسبة الذكرى الأولى لما وصفته بـ”مجزرة الاعفاءات الظالمة التي طالت 57 قاضيا وقاضية”.

ودعت الجمعية والهيئة في بلاغ مشترك نشرتاه بصفحتيهما بـ”فايسبوك” كل القضاة العدليين والإداريين والماليين للحضور بالزي القضائي وكل مكونات المجتمع المدني المستقلة والعائلة القضائية والحقوقية المؤمنة والمدافعة عن استقلال القضاء ودولة القانون للمشاركة في الوقفة .

ومنذ عام تم بموجوب امر رئاسي اعفاء 57 قاضيا ضمن ما سميي بحملة تطهير القضاء وتكونت منذ ذلك حملات مساندة للقضاة او مجموعة الـ57 رغم التحفظات حول عدد منهم .

ويوم 10 اوت 2022 اعلنت المحكمة الادارية أنّ رئيسها الأوّل أصدر قرارات بخصوص مطالب تأجيل وإيقاف تنفيذ المقرّرات المتعلّقة بإعفاء القضاة.
ولفتت المحكمة الى انه “تمّ الإذن بإيقاف تنفيذ قرارات الإعفاء في عدد من المطالب المرفوعة بشأنها في حين تمّ رفض مطالب أخرى”.

ولم تكشف المحكمة عن عدد قرارات ايقاف التنفيذ فيما اكدت هيئة الدفاع عن القضاة المعزولين ان قرارات ايقاف التنفيذ شملت 47 قاضيا معزولا من جملة 54 قاضيا تقدموا بقرارات في ايقاف التنفيذ.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/