conto erotico

مجلس النواب الأردني يصوت بالأغلبية على مقترح بطرد السفير الإسرائيلي من عمان

حلقة وصل _ وكالات

صوت مجلس النواب الأردني، الأربعاء، بالأغلبية على مقترح لطرد السفير الإسرائيلي من عمان ردا على استخدام وزير المالية اليميني، بتسلئيل سموطريتش، خريطة لإسرائيل تضم المملكة والأراضي الفلسطينية، وإنكاره وجود الشعب الفلسطيني، وفق فرانس برس.

وقال رئيس مجلس النواب، أحمد الصفدي، خلال جلسة بثها التلفزيون الأردني الرسمي: “هناك مقترح لطرد السفير الإسرائيلي من عمان (إيتان سوركيس)”، فرفع النواب أياديهم بالموافقة، فقال الصفدي “أغلبية واضحة، وشكرا”.

ولم يتضح عدد المصوتين بالموافقة من أعضاء المجلس البالغ عددهم 130.

وحث الصفدي حكومة بلاده على “اتخاذ إجراءات فاعلة ومؤثرة تجاه استخدام وزير مالية حكومة الاحتلال خريطة تضم حدود المملكة والأراضي الفلسطينية المحتلة”، مشيرا إلى أن “هذا أمر لا يمكن السكوت عنه، ويشكل خرقا لمعاهدة السلام وللأعراف الدولية”.

وواجهت تصريحات سموطريتش التي نفى خلالها وجود الفلسطينيين كأفراد وكشعب انتقادات حادة.

وانتشرت مقاطع فيديو وصور لسموطريتش يدلي بتلك التصريحات من على منبر عُلقت عليه خريطة “إسرائيل الكبرى” التي تضم الأردن والأراضي الفلسطينية.

وقال الصفدي الأربعاء إن تصريحاته “تعكس صورة حكومته المتطرفة، ولن تزيد الأردنيين إلا ثباتا خلف قيادتهم وجيشهم وأجهزتهم الأمنية”.

ويأتي تصويت مجلس النواب بالأغلبية على مقترح لطرد السفير الإسرائيلي من عمان، بعد يومين على استدعائه إلى وزارة الخارجية احتجاجا على تصرف سموطريتش.

وتصويت مجلس النواب غير ملزم، فحسب الدستور الأردني فإن أي قرار يجب أن يحظى بموافقة الحكومة الأردنية وبعد ذلك الملك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/