conto erotico

19 سنة على رحيلها: الفنان هاني مهنّا يكشف سرّ اغنية “وحياتي عندك” للرّاحلة ذكرى محمد

حلقة وصل- فريق التحرير

مرّت 19 سنة على وفاتها ولم ينته بعد الحديث عنها، تركت ذات 28 نوفمبر من سنة 2003 وجعا لم تنجح الأيام في لملمة أثره..
وفي تصريح إعلامي له مع “القاهرة 24″، تحدّث الموسيقار المصري هاني مهنا عن تفاصيل جديدة حول الفنانة ذكرى محمد.
ذكر مهنى العديد من المواقف والذكريات التي جمعته بالمطربة الراحلة ذكرى قائلا: “تعاونت مع ذكرى منذ قدومها إلى مصر، وساعدتها في العمل قبل أن تأتي إلى مصر، وعندما جاءت قررت إدخالها مصحة للتغذية من أجل زيادة وزنها، حينها لم يتجاوز ال50 كيلوغراما، وكان الموضوع لافتا للانتباه لكل من حضر لها أول حفل بمصر وذلك بمهرجان الإذاعة والتلفزيون عام 1994، وحصلت حينها على جائزة أفضل صوت، بينما حصلت على جائزة أفضل لحن”.
وأفاد الفنان هاني مهنى بأن “ذكرى لم تكن راضية ولم تعجبها أغنية “وحياتي عندك”، ولكنه أصرّ على مشاركة الأغنية في الألبوم”.
وأوضح الموسيقار المصري قائلا: “كنت بختار لها الأغاني لحد ما سابتني واشتغلت مع حد تاني، وفي ألبوم “وحياتي عندك” أنتجته لها عام 1995، ومكنتش راضية عن أغنية وحياتي عندك ومكنتش عجباها ولا عاجبة المؤلف، ولكني أصريت عليها، وخلّصتها لوحدي وخرجتهم من الاستوديو وكملتها وشيلت صولوهات وعدلت فيها حاجة، ولما نزلت حققت نجاح غير مُنتظر تماما”.
واستطرد: “لم أكن راضيا عن زواج ذكرى من أيمن السويدي، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وكنت أنصحها العديد من النصائح ولكنها كانت عادية عن العمل وفي حياتها الشخصية”.
عن موقع القاهرة 24

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/