conto erotico

مختبر جديد للصناعات الثقافية والإبداعية بمركز الموسيقى العربية والمتوسّطية “النجمة الزّهراء”

حلقة وصل – فريق التحرير

تحت إشراف وزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي يفتتح غدا الثلاثاء يوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 على فعاليات افتتاح “مركز الإبداع النجمة الزهراء” وذلك انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا.وقد أُنشئ “مركز الإبداع النجمة الزهراء” في محيط قصر البارون ديرلانجي بسيدي بوسعيد، تحديدا فيما كان يُعرف بمستودع البارون، وهو فضاء جديد مخصص للصناعات الثقافية والإبداعية. وتم إطلاقه من قبل مشروع تونس الإبداعية ومركز الموسيقى العربية والمتوسطية، وهو يقدم للمصمّمين والحرفيين والمبادرين من الشباب مجموعة من الأدوات لتطوير منتجات مبتكرة وبرامج دعم مخصصة.وبالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية ومن أجل تشجيع ثقافة الحرف اليدوية، قام برنامج تونس الإبداعية، بصفتها مشروعا مموّلا من الاتحاد الأوروبي وبمساهمة من الوكالة الإيطالية للتعاون التنموي وبإنجاز من منظمة الأمم المتحدة لتطوير الصناعة ONUDI التي تدعم تطوير قطاع الحرفيين في تونس، وذلك بإنشاء شراكة مع مركز الموسيقى العربية والمتوسطية وإحداث مركز الإبداع النجمة الزهراء قصد التشجيع على تطوير المنتجات في القطاع الصناعي والثقافي والإبداعي.

وتندرج هذه المبادرة ضمن أهداف برنامج “تونس وجهتنا” في دعم القطاع السياحي وتنويع خدماته ومنتجاته خاصة المحلية والتراثية الثقافية المادية.يقع مركز الإبداع النجمة الزهراء في فضاء تراثي بموقع مركز الموسيقى العربية والمتوسطية والذي تم ترميمه وتهيئته ليكون مزارا جديدا وسط المسلك السياحي الخاص بقصر البارون ديرلانجي.

ويحاذي مركز الإبداع ورشة صناعة الآلات الموسيقية بحيث أصبح المكان برمّته فضاء متعدد الاختصاصات باحتوائه على قاعة محاضرات، مكتبة، مقهى ثقافي ومختبرا للصناعات الحرفية، يضم آلات جديدة ومتطورة من شأنها جلب الكثير من الحرفيين والمطوّرين والمصمّمين وحتى المبادرين من الشباب الراغبين في تحقيق أفكارهم الإبداعية.وقد يكون قصر النجمة الزهراء بهندسته المعمارية وزينته وحدائقه ومجموعاته المتحفية النفيسة من آلات موسيقية ولوحات وقطع فنية مصنوعة من البلور والخزف والخشب والمعادن الثمينة، مصدر الإلهام بالنسبة لهؤلاء المصممين والمطورين في الصناعات الحرفية بشكل عام.

يتكون برنامج مركز الإبداع النجمة الزهراء من أنشطة ثرية ومتنوعة ستوفر الدعم للمتدخلين في قطاع الصناعات الثقافية والإبداعية: انطلاقا من مرحلة التفكير، مرورا بتصميم النماذج الأولية ووصولا إلى تسويق المنتجات. كما سيتمكن الناشطون بالمركز من برامج تدريب مخصصة وفقًا لاحتياجاتهم.

وسيفتح المركز أبوابه، باعتباره فضاء متعدّد الاختصاصات، للفنانين من خلال تنظيم المعارض وكذلك الهواة الذين يبحثون عن إعادة التدريب في مجال الحرف اليدوية.ويخصص المركز كذلك متجرا لبيع الهدايا التذكارية والمنتوجات التي صُمِّمت فيه والمستوحاة مباشرة من قصر البارون ديرلانجي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/