conto erotico

محمد الطيب الغزي رئيسا لمؤسّسة فداء

حلقة وصل _ فريق التحرير

 صدر بالرائد الرسمي بتاريخ اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022، أمر عدد 785 لسنة 2022 مؤرّخ في 3 نوفمبر 2022، ينصّ على تسميّة محمد الطيب الغزي، المستشار بالمحكمة الإداريّة، رئيسا لمؤسّسة فداء للإحاطة بضحايا الاعتداءات الإرهابيّة من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وبأوّلي الحقّ من شهداء الثورة وجرحاها.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد، قد تولّى بتاريخ 24 جوان 2022، تدشين مؤسّسة فداء، التي ستتولّى الإحاطة الكاملة بعائلات الشهداء والجرحى، طبقا لمقتضيات المرسوم عدد 20 الصادر في 9 أفريل 2022، وذلك بمناسبة الإحتفال بالذكرى السادسة والستين لإنبعاث الجيش الوطني.

ويحتضن مبنى من العقارات المصادرة مقرّ مؤسّسة فداء، تمّ ترميمه وتجهيزه وتوفير كلّ المرافق به في ظرف قياسي لم يتجاوز خمسة أيّام من قبل المؤسّسة العسكرية بعد أن كان مهملا لمدّة تزيد عن عشرة سنوات.

يذكر أنّه صدر بالرائد الرسمي المرسوم عدد 20 المتعلّق “بمؤسّسة فداء للإحاطة بضحايا الاعتداءات الإرهابية من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة وبأوّلي الحقّ من شهداء الثورة وجرحاها”، وقد يتضمن هذا المرسوم 39 فصلا موزّعة على 5 عناوين وهي الأحكام العامّة و”مؤسّسة فداء”، أمّا العنوان الثالث فهو يتعلّق بالإحاطة بضحايا الاعتداءات الإرهابية من العسكريين وأعوان قوات الأمن الداخلي والديوانة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/