conto erotico

الديوان الوطني للزيت يرجح ارتفاع قيمة صادرات زيت الزيتون

حلقة وصل _

 بلغت قيمة صادرات زيت الزيتون 2049 مليون دينار إلى حدود شهر اكتوبر 2021 وهو ما يمثل نسبة 4 بالمائة من مجموع الصادرات التونسية، حسب ما أفاد به رئيس مدير عام الديوان الوطني للزيت حامد دالي حسن

ورجّح حامد دالي حسن، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، إمكانية أن تبلغ قيمة الصادرات من زيت الزيتون هذا الموسم المستوى نفسه أو أكثر باعتبار إرتفاع الأسعار العالمية لهذا المنتوج.

واعتبر أن صابة هذا الموسم” تعد متوسطة” وهي أقل بـ 20 بالمائة من الموسم الفارط وهو النقص ذاته الحاصل في بلدان أخرى على غرار إيطاليا وإسبانيا التي تراجع فيها الإنتاج هذا العام بنسبة 35 بالمائة بسبب حالة الجفاف وموجة الحر التي أثرت على كامل المنطقة المتوسطية.

ولفت إلى أن الإنتاج العالمي تراجع بنسبة 25 بالمائة خلال الموسم الحالي وهو ما جعل الأسعار المتداولة في عدد من الدول المنتجة لزيت الزيتون مرتفعة مشيرا إلى أن هذا الارتفاع سيكون في صالح الفلاح والتصدير.

وأوضح المدير العام للإنتاج الفلاحي بوزارة الفلاحة عبد الفتاح سعيدي أن صابة هذا الموسم تقدر ب 200 ألف طن من الزيتون مقابل 240 ألف طن خلال الموسم الفارط اغلبها متات من القطاع السقوي مشيرا الى ان ولاية القيروان تحتل هذا الموسم المرتبة الثانية وطنيا بعد ولاية سيدي بوزيد في إنتاج الزيتون المروي.

وبيّن ان المناطق السقوية في قطاع الزيتون تمثل 6 بالمائة من المساحات الجملية للزياتين متابعا قوله بأن ” هذا التوجه اعتمدته وزارة الفلاحة منذ سنوات للتشجيع على الإنتاج السقوي نظرا للتغيرات المناخية”.

المصدر : وات

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/