conto erotico

ديوان الحبوب: كميات الحبوب المجمعة بلغت 433،7مليون قنطارا وسنعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلن ديوان الحبوب، أنّ كميات الحبوب المجمعة بتاريخ 5 أوت 2022 بمختلف مناطق الإنتاج البلاد بلغت 433،7مليون قنطارا.

وتتوزع كميات الحبوب المجمعة، وفق بلاغ الديوان يوم الأحد، على عديد الاصناف، منها 683،6 مليون قنطار للقمح الصلب، و 343،0 مليون قنطار للقمح اللين، و 407،0 مليون قنطار للشعير وتريتكال.
وشدّد الديوان، على أنّه تمّ الإعداد لحسن قبول هده الكميات والمحافظة عليها وتوجيهها حسب الاستعمالات المبرمجة سواء للاستهلاك، بالنسبة للقمح الصلب والقمح اللين أو لتجديد المخزونات الاحتياطية من البذور العادية بالنسبة للشعير.
وأفاد ديوان الحبوب، بأنّ الكميات المجمعة، ستمكن من تأمين الاحتياجات من هذه المادة إلى موفّى سنة 2022، لافتا إلى أنّ عمليات توريد مادتي القمح اللين والشعير متواصلة باعتبار حجم الكميات المجمعة و الاستهلاك الشهري.
وأكّد الديوان، تعبئة الموارد المالية اللازمة داخليا وخارجيا بتظافر جهود الأطراف المعنية لضمان مواصلة توريد الكميات المبرمجة لسدّ الاحتياجات من القمح اللين والشعير، ولتمويل توريد كميات من القمح الصلب لتغطية الاحتياجات خلال الأشهر الخمسة الأولى من سنة 2023 حتّى بلوغ موسم التجميع المقبل.
وقال البلاغ، إنّه قد تم وضع خطة لتحقيق الاكتفاء الذاتي من مادة القمح الصلب خلال موسم الحبوب المقبل من خلال التوسّع في المساحات المخصّصة والرفع من الانتاج وتوفير المدخلات، خاصة من البذور والأسمدة وإعادة هيكلة منظومة التأطير والإرشاد الفلاحي، مشيرة الى انه سيتم في إطار هذه الخطة توفير التمويلات اللازمة لإنجاح موسم الحبوب المقبل.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/