conto erotico

حركة تونس إلى الأمام تدعو لـ ”إجراءات فورية لتحصين مسار 25 جويلية”

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعا حزب حركة تونس إلى الأمام، في بيان الاثنين 8 أوت 2022، إلى اتخاذ جملة من الإجراءات الحينية لتحصين مسار 25 جويلية ضدّ ”المؤامرات بأنواعها” والمخاطر التي تستهدف هذا المسار من أطراف داخلية وخارجية لارباك المسار الثوري، على حدّ وصف البيان.

وقدّمت الجركة مقترحات لهذه الاجراءات على عدة مستويات تهم تنظيم الحياة العامة وتحسين المحيط والمسائل السياسية والإقتصادية.

وقالت الحركة إنّ هذه الاجراءات الفورية يجب أن تشمل البيئة والنظافة من خلال العمل على الحدّ من الفوضى المرورية ومخلفاتها الخطيرة، وذلك بتشديد العقوبة على المخالفين.

كما تشمل هذه الاجراءات، وفق تصوّر الحركة، الحد من الانتصاب الفوضوي الطي يضرّ بجمالية المدن وأصحاب المحلات الخاضعين للأداءات، على أن يتمّ تمكين المنتصبين من ممساحات بعد السابعة ليلا بمقابل رمزي لتنشيط المدن ليلا وإزالة الفوضى، حسب ما ورد في بيان الحركة.
 

أمّا على المستوى السياسي فتشمل المقترحات اعداد قانون انتخابي للاستحقاقات المقبلة من خلال اعتماد مقاربة تشاركية للقوى الداعمة لمسار 25 جويلية.

كما دعت الحركة إلى التسريع في حسم ملفات الفساد المالي وملفات الاغتيالات والتسفير.

وشدّدت على ضرورة الشروع الفوري في تجسيم بعض فصول الدستور باعتماد المراسيم في انتظار انتخاب المجالس المبرمجة والتي منها تشكيل المحكمة الدّستورية وتشكيل المجلس الأعلى للقضاء واستصدار القوانين المنظّمة للمجلس الأعلى للتّربية والتّعليم.
واقتصاديا دعت الحركة إلى التّسريع باسترجاع الأموال المنهوبة واجبار من تخلّدت بذمتهم ديون للديوانة على تسديدها عبر تجميد الرمز الديواني عند التوريد.

ودعت إلى سنّ ضريبة على الثروات الكبرى وعلى المؤسسات المستفيدة من الأزمات، وتشديد الرقابة على المهربين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/