conto erotico

تحرك احتجاجيّ أمام القصر الرئاسي.. ومطالب بفتح ملف الشهادات المزوّرة

حلقة وصل _ فريق التحرير

تعتزم الجمعية الوطنية لخريجي الجامعات المعطلين عن العمل والمعنيين بالقانون عدد 38، القيام بوقفة احتجاجية يوم الخميس 04 أوت 2022 أمام القصر الرئاسي بقرطاج ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، داعية عموم المعطلين وكافة القوى الحقوقية والمدنية والإعلامية إلى المشاركة في هذا التحرك والتعبير عن مساندتها لرفع المظلمة التي تواصلت لسنوات.

وتطالب الجمعية، وفق بيان لها بـ”ضرورة سن مرسوم استثنائي لإنصاف من طالت بطالتهم، وضرورة التفاعل بجدية حول المقترحات المقدمة من صلب صفوف المعطلين بما هي مقترحات”معقولة” تأخذ بعين الاعتبار الوضع الاقتصادي العام في البلاد، وفتح ملف الشهادات الجامعية المزورة وما انجر عنها من انتدابات حسب الولاءات الحزبية”.

وعبرت الجمعية عن استيائها أمام تواصل سياسة المماطلة والهروب إلى الأمام في علاقة بملف فئة المعطلين من حاملي الشهادات الجامعية ممن طالت بطالتهم. والتجاهل المتواصل لكل المقترحات والحلول الشاملة التي طرحتها سواء عبر التواصل المباشر مع ممثلي السلطة أو عبر المراسلات خاصة بعد تواصل سياسة تجميد الانتدابات لسنوات عديدة.

ولفتت الجمعية إلى أن السلطة الرسمية تصرّ على عدم وضع الحلول المقترحة على طاولة التفاوض، كما تصر على عدم فتح ملف الشهادات المزورة الذي يمثل مطلبا أساسيا لا تراجع عنه، وكذلك عدم جديتها في تقديم التوضيح اللازم حول الانتدابات الاستثنائية صلب بعض الوزارات وهي انتدابات تمت على مقاس”الولاء السياسي” ضاربة عرض الحائط مبدأ تكافؤ الفرص والذي تعتبره شكلا من”التميز الاجتماعي” أضر بحقهم في الشغل المضمون بالدستور وبكل النواميس الكونية”.

وتطرح الجمعية الوطنية لخريجي الجامعات المعطلين نفسها كطرف رقابي يجب أن يحضى بتمثيلية صلب أي لجنة تكلف بفتح هذا الملف، معتبرة أنهم أصحاب حق مصادر طيلة سنوات، مقدمة نفسها كجزء من حل جذري ومسؤول يؤدي إلى إنصافهم إذا ما توفرت الإرادة السياسية الوطنية، وفقا للبيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/