conto erotico

أعوان القباضات المالية يهددون بمقاطعة جميع أعمال المراقبة والاستخلاص

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية بالاتحاد العام التونسي للشغل، سلطة الإشراف للإيفاء بتعهداتها والصرف الفوري لمستحقات الأعوان كاملة ودون اقتطاع.

و نبه المكتب التنفيذي للجامعة الى انه وفي صورة المساس بمستحقات الأعوان سيضطرون لخوض جميع الأشكال النضالية بما في ذلك الإضراب ومقاطعة العفو الجبائي وجميع أعمال المراقبة والاستخلاص ، ووفق ما جاء في موقع “الشعب نيوز”، لسان حال المنظمة الشغيلة،
وياتي ذلك على اثر توجه الوزارة نحو الاقتطاع من مستحقات الأعوان على خلفية إضراب سنة 2021 بتعلة الاستشارة التي قامت بها لرئاسة الحكومة بشكل أحادي الجانب.
وقد تسبب هذا الامر في حالة من الاحتقان داخل القطاع عمقتها تنصل سلطة الاشراف من مسؤوليتها وعدم ايفائها بالتزامها وتعهدها بصرف مستحقات الأعوان قبل موفي شهر أفريل 2022، وفق المصدر ذاته.
وقد اكد المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية أن الإضراب الذي شنه أعوان سلك الجباية والاستخلاص السنة الفارطة والذي تم فيه الاقتطاع من الأجر “كان نتيجة تعمد الوزارة السطو على مستحقات الأعوان بدون وجه حق والتي قامت في مرحلة لاحقة بإصلاح هذا الخطأ الجسيم وفي ذلك اعتراف ضمني وهي من يتحمل ما ترتب على ذلك من تحركات”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/