conto erotico

بايدن: “بوتين ديكتاتور قاتل”

حلقة وصل _ وكالات

كرر الرئيس الأميركي جو بايدن إطلاق التهم بحق نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، فبعد أن وصفه بـ”مجرم حرب” أمس الخميس، أعاد بايدن الكرة واصفا بوتين بالسفاح، والديكتاتور.

ففي حديث خلال حفل غداء “أصدقاء أيرلندا” السنوي في الكابيتول هيل، قال بايدن:” بوتين ديكتاتور قاتل، سفاح خالص يشن حربًا غير أخلاقية ضد شعب أوكرانيا”.

أتى ذلك، بعد أن اتهم بايدن بوقت سابق، نظيره الروسي بإلحاق الدمار المروع والرعب في أوكرانيا، واصفا إياه بـ”مجرم حرب”، لاستهدافه المدنيين والمباني السكنية خلال العمليات العسكرية، ما دفع المتحدث باسم الكرملين إلى التشديد على أن مثل تلك التصريحات غير مقبولة على الإطلاق ولا تغتفر. كما اعتبر أنه لا يحق لشخص يرأس دولة شنت حروبا على عشرات البلدات، أن يطلق الأوصاف والاتهامات.

يشار إلى أن الاتهامات الموجهة لروسيا بارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا لم تقتصر على الرئيس الأميركي، بل توسعت لتشمل العديد من مسؤوليه في الإدارة الأميركية على رأسهم وزير الخارجية أنتوني بلينكن، الذي كرر أمس أن جرائم حرب فعلية ترتكب بحق المدنيين الأوكران.

تأتي تلك الاتهامات فيما تدخل العملية العسكرية الروسية على أرض الجارة الغربية أسبوعها الرابع، وسط اصطفاف دولي كبير، واستنفار أمني غير مسبوق بين موسكو والغرب الداعم بقوة لكييف، بالسلاح والمال.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/