conto erotico

تعرض رجل أعمال للإختطاف والتعذيب والابتزاز من قبل افريقيين

حلقة وصل _ فريق التحرير

 تمكنت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية من تحرير رجل أعمال تعرض للاختطاف والتعذيب من قبل شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الافريقية جنوب الصحراء، وفق ما أفاد به مصدر أمني (وات).

وأوضح ذات المصدر أن التحريات انطلقت في هذه القضية بعد أن تولى رجل أعمال إبلاغ الجهات الأمنية بتعرضه للابتزاز من قبل شخصين يحملان جنسية احدى الدول الافريقية طلبا منه فدية مقابل اطلاق سراح صديقه المختطف، واضاف أنه تلقى مقطع فيديو يجسد تعرض المتضرر للتعذيب والضرب وهو موثوق اليدين والرجلين بأسلاك معدنية.
وأضاف المصدر الأمني أنه تم، بعد القيام بجملة من التحريات والمعاينات الفنية والعلمية والميدانية، تحديد مكان المختطف ومداهمة المنزل الذي تم احتجازه بداخله، وقد تم العثور عليه في حالة صحية حرجة نتيجة للتعذيب، كما تم القبض على المتهمين الرئيسيين الذين اعترفا بفعلتهما وتعللا بحاجتهما للمال قصد الهجرة نحو ايطاليا.
وقال المتهمان إن صديقة أحدهما عملت معينة منزلية بمنزل المتضرر بجهة حدائق قرطاج وبحكم علمها بأن المتضرر يقيم بمفرده بالشقة نظرا لتواجد زوجته وكافة أسرته بفرنسا، اقترحت على صديقها اختطافه ليتولى رفقة أحد أصدقائه ترصد المتضرر عند الخروج من منزله وتهديده بواسطة سكين كبير قبل وضع كيس من القماش على رأسه ونقله إلى منزل بجهة دار فضال سكرة على متن سيارة مكتراة.
وقام المتهمان إثر ذلك بالاتصال بزوجته التي تولت تحويل مبلغ 3000 أورو عبر حوالة بنكية لفائدتهما، كما اتصلا بصديقه وطلبا مبلغ 2000 أورو مقابل اطلاق سراحه مهددين بقتله، وتم خلال عملية المداهمة حجز مبالغ مالية بقيمة 5400 دينار و450 أورو بالإضافة إلى 03 هواتف جوالة.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمتهمين من أجل تكوين وفاق وتحويل وجهة شخص باستعمال سلاح أبيض ثم احتجازه وابتزازه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/