conto erotico

تفشّي كورونا في المؤسسات التربوية.. هذا ما قرّرته اللجنة العلمية

حلقة وصل _ فريق التحرير

قررت اللجنة العلمية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، مساء اليوم الثلاثاء في اجتماعها الدوري، عدم المواصلة في سياسة غلق المؤسسات التربوية والاقسام بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا والاكتفاء بحجر صحي لفترة 5 أيام لكل مصاب أسفر تحليله المخبري عن نتيجة ايجابية، حسب ما أفادت به الناطقة الرسمية باسم اللجنة جليلة بن خليل.


وقالت في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أنه لن يتم غلق المؤسسات التربوية أو الفصول ويتعين على التلميذ الذي تضمن تحليله المخبري نتيجة إيجابية المكوث في فترة حجر صحي لخمسة أيام وإستئناف الدراسة بعد انقضاء المدة دون الاستظهار بتحليل سلبي.

ولفتت إلى أنه في حال تواصل الأعراض بعد اليوم الخامس فإن التلميذ يعود لمقاعد الدراسة في اليوم السابع دون الإستظهار بتحليل سلبي مع الالتزام بارتداد الكمامة.وذكرت أنه سيتم توفير الكمامات والمستلزمات الوقائية للمؤسسات التربوية والعمل على دعم حملات التلقيح.

وبيّنت، في ذات السياق، أنه سيتم تطبيق بروتوكول صحي بأماكن العمل يتمثل بفترة حجر صحي لـ 5 ايام للمصابين وان تواصلت الاعراض تدوم فترة الحجر الصحي 7 أيام.وعزت بن خليل هذه الإجراءات إلى كون المتحور اوميكرون لا يمثل خطورة على المصابين وأن اجراءات الغلق لها تداعيات نفسية سلبية على الأطفال.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/