conto erotico

تنطلق اليوم.. تفاصيل الاستشارة الشعبية الالكترونية

حلقة وصل _ فريق التحرير

انطلق بداية من اليوم السبت 01 جانفي 2022 عمل المنصة الإلكترونية المتعلقة بالإستشارة الوطنية التي كان أعلن رئيس الجمهورية قيس سعيد اعتزامه تنظيمها.

ووفق الموقع الرسمي للمنصة الالكترونية، فإنه يتم حاليا القيام بعمليات بيضاء بدور الشباب في 24 ولاية تتواصل لمدة أسبوعين، وستفتح المشاركة للعموم بداية من يوم 15 جانفي 2022.

وفي تصريح سابق أكدّ رئيس الجمهورية، أنّ “تنظيم هذه الاستشارة يندرج في إطار صياغة تصوّر جديد يُمكّن الشعب التونسي، صاحب السيادة، من التعبير عن إرادته بكلّ حرية”.
وتتمثل مراحل هذا التصور الذي أعلن عنه سعيّد في 13 ديسمبر الجاري، في تنظيم استشارة شعبية تتبعها عملية تأليف لمختلف آراء المشاركين في الاستشارة لتجسيد تلك المقترحات في نصوص قانونية من قبل لجنة، على أن ينظم استفتاء حول الاصلاحات الدستورية والقانونية والقانون الانتخابي، تليها انتخابات تشريعية يوم 17 ديسمبر من العام المقبل.
من جهته، أكدّ وزير وزير تكنولوجيات الاتصال، نزار ناجي، أنّ المنصة الالكترونية التي أُعدّت للغرض، تتضمن الإجابة عن 30 سؤالا، مع مساحات للتعبير الحُرّ للأفراد الذين سيشاركون بهُوية مخفية.
وحسب الوزير، سيتم الدخول إلى البوابة إثر حصول المشارك على رقم سريّ يحصل عليه عبر رسالة نصية تُرسل له بعد تكوينه لخدمة # 1712 * متبوعة برقم بطاقة التعريف الوطنية، ما يتيح له الدخول إلى المنظومة الالكترونية للمشاركة، مع حفظ هويته وحرية إجابته على الأسئلة، بشكل اختياري.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/