conto erotico

بينهم الحفناوي وأنس جابر وصالح الماجري..اللجنة الأولمبية تكرم أبرز الرياضيين بالمشعل الأولمبي

حلقة وصل _ فريق التحرير

 نظمت اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية برئاسة محرز بوصيان، مساء أمس الجمعة، حفل المشعل الأولمبي تكريما للرياضيين المتألقين خلال عام 2021، بحضور وزير الشباب والرياضة كمال دقيش

وحصل السباح أحمد الحفناوي، على المشعل الأولمبي الذهبي في الامتياز الرياضي، بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، في سباق 400 متر سباحة حرة

وحصل خليل الجندوبي، على المشعل الأولمبي الفضي، بعد فوزه بالميدالية الفضية في التايكواندو بدورة طوكيو الماضية.
وعلى مستوى السيدات، كان الامتياز لنجمة التنس أنس جابر، بحصولها على المشعل الأولمبي الذهبي، بعدما ارتقت في التصنيف العالمي إلى المركز السابع، لكن لم تحضر الحفل بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وعلى مستوى الرياضات الجماعية، حصل صالح الماجري، نجم منتخب تونس لكرة السلة، على المشعل الأولمبي الذهبي، ثم أهدى قميصه إلى وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية التونسية ورئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية.
وذهب لقب السيدات في الرياضات الجماعية، لمروى البرهومي لاعبة منتخب تونس للكرة الطائرة.
وتحصل وليد كتيلة، على المشعل الأولمبي الذهبي الخاص بذوي الهمم، بفضل تتويجه بميداليتين ذهبيتين في الألعاب البارالمبية الأخيرة، فيما توجت باللقب على مستوى السيدات، روعة التليلي التي تألقت في طوكيو وأحرزت ذهبيتين محققة رقمين قياسيين.

وعلى مستوى المواهب الواعدة، تحصل ريان حمدي من منتخب الكرة الحديدية، على المشعل الأولمبي الذهبي، فيما ذهب لقب السيدات للرباعة غفران بلخير، المتوجة في الفترة الأخيرة ببطولة العالم لرفع الاثقال.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/