conto erotico

وزارة الشؤون الثقافية تنعى الفنان والممثل القدير توفيق البحري

حلقة وصل _ فريق التحرير

نعت  وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ الفنان والممثل القدير توفيق البحري الذي وافته المنية اليوم السبت 18 ديسمبر 2021

ويعتبر الفقيد من أبرز الوجوه الفنية في مجال التمثيل في تونس، راوح في مسيرته بين المسرح والتلفزيون والسينما، ووقّع لمشوار إبداعي تجاوز الأربعة عقود من العمل والاجتهاد.

وقد التحق الراحل توفيق البحري بعالم الفن والتمثيل منذ اواخر الستينات من القرن الماضي، وشارك في عدد هام من الأعمال التي جمعته بأجيال مختلفة.

وقد كانت بداياته من دار الثقافة ابن رشيق بالعاصمة، وكان ضمن من أسسوا فرقة المغرب العربي للمسرح التي قدّمت العديد من المسرحيات، كـ “الكريطة” و “القافزون” وغيرهما.

 ثم دخل عالم الاحتراف مع فرقة مدينة تونس وشارك في العديد من الأعمال التلفزية والسينمائية التي لاقت الاستحسان ومنها سلسلة “شوفلي حل” وغيرها من الأعمال على غرار” الرحانة” و”ريح المسك” و”عربون “و”لون البركة”  و”آخر فيلم” و” التلفزة جاية” و”أشجار النخيل” و”نهاية ديسمبر” و”بستاردو””عنبر الليل ” و”ريحانة” و”ظفاير” و”قمرة سيدي المحروس” و”يعجبكشي” و”دار لوزير” و”ديبانيني”وغيرها من الأعمال.

و تقدمت وزارة الشؤون الثقافية بأحرّ التعازي إلى عائلة الفقيد توفيق البحري وإٕلى كل الأسرة الثقافية والإبداعية راجية من الله تعالى أنّ يتغمّد الفقيد برحمته الواسعة وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/