conto erotico

الجرندي ووزير خارجية زمبابوي يبحثان تطوير التعاون بين البلدين

حلقة وصل _ فريق التحرير

مثلت العلاقات الثنائية وتطوير التعاون بين تونس وزمبابوي محور لقاء جمع، اليوم السبت في اسطنبول التركية، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيّين بالخارج، عثمان الجرندي، مع نظيره وزير خارجية زمبابوي، فريديريك شاف.
وذكرت وزارة الخارجية في بلاغ إعلامي أن الوزيران اتفقا، خلال اللقاء المنعقد على هامش أشغال قمة الشراكة الإفريقية التركية، على “ضرورة البحث في السبل الكفيلة بتطوير هذا التعاون، لاسيما في ظل حاجة زمبابوي الى خبرات متنوعة تتوفر عليها تونس”.
كما اتفقا على دراسة كافة السبل الكفيلة بتنشيط العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال تحديد رزنامة استحقاقات ثنائية وبرامج عمل في المنظور القريب.
من جهته ثمن فريديريك شاف اعتزاز تونس ببعدها الافريقي ودفاعها عن القضايا الإفريقية، لاسيما من خلال عضويتها في مجلس الأمن (2020-2021) ومشاركاتها في عمليات حفظ السلام في العديد من الدول الإفريقية.
واقترح الوزير أيضا إعادة فتح الممثلية الدبلوماسية التونسية في العاصمة هراري، التي تم غلقها منذ سنوات.
وجرى هذا اللقاء اليوم السبت على هامش في أشغال قمة الشراكة الإفريقية التركية المنعقدة يومي 17و 18ديسمبر الجاري بمدينة اسطنبول(تركيا).
ومن المنتظر أن تبحث القمة، التي عقد اجتماعها التحضيري على مستوى الوزراء أمس الجمعة، سبل دفع الشراكة بين إفريقيا وتركيا على المستوى الثنائي ومتعدد الأطراف.كما ينتظر أن تتوج أشغال القمة باعتماد بيان ختامي وبرنامج عمل مشترك للفترة 2022-2026 في مجالات السلم والأمن والعدالة والتجارة والاستثمار والصناعة والتعليم والتكنولوجيا وتنمية قدرات الشباب والمرأة وتطوير البنية التحتية والفلاحة وتعزيز نجاعة النظم الصحية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/