conto erotico

رئيس الوزراء الايطالي: “نحن على ثقة من أن تونس ستتجاوز الوضع الاستثنائي وستعمل على حل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية المستعجلة”

حلقة وصل- وكالات

قال رئيس الوزراء الايطالي ماريو دراغي خلال كلمته الافتتاحية للنسخة السابعة لمنتدى “حوارات المتوسط” ​​السنوي المنعقد اليوم بالعاصمة روما، “إننا لن تستطيع بمفردنا السيطرة على تدفقات الهجرة التي بلغ عددها منذ بداية هذا العام 63 ألف وافد، أي ستة أضعاف ما كان عليه في عام 2019”. 

ودعا دراغي “إلى مشاركة أكبر من جميع الدول الأوروبية في منطقة البحر الأبيض المتوسط أيضا” مضيفا أن “إيطاليا تدعم التقدم نحو رؤية مشتركة أوروبية تقوم على توازن فعال بين المسؤولية والتضامن”. 

كما أكد على استعداد إيطاليا للعمل بشكل مشترك “لمنع التدفقات غير القانونية وحماية الفئات الضعيفة من خلال إنشاء ممرات إنسانية من البلدان الأكثر عرضة للخطر” مؤكدا على ضرور “تعزيز التدفقات القانونية التي تعد مصدر قوة وليست تهديدًا لمجتمعاتنا”. 

على جانب آخر، أكد دراغي أن إيطاليا تدعم بقناعة الانتقال السياسي في ليبيا وعملية السلام مؤكداً أن “مؤتمر باريس المنعقد في 12 نوفمبر، أعاد تأكيد وحدة المجتمع الدولي حول هذا الهدف، كما أكد أن عملية سياسية يقودها الليبيون أنفسهم بإمكانها لوحدها فقط أن تؤدي إلى حل شامل ودائم للأزمة في البلاد”.

وفي نفس السياق، نوه دراغي بالقول “بهذه الطريقة فقط ستصبح المؤسسات الليبية قوية ويتم إضفاء الشرعية عليها ديمقراطياً” مختتما حديثه عن ليبيا بالقول “إن ذلك سيسهل انسحاب المرتزقة والمقاتلين الأجانب”. 

وفيما يتعلق بالملف الإيراني، أوضح دراغي “نحن نحافظ على حوار متطلب ولكنه بناء مع إيران، بما في ذلك ما يتعلق بمنع انتشار الأسلحة النووية”. 

وحول الوضع في تونس، أكد رئيس الوزراء الايطالي بالقول “نحن على ثقة من أن تونس ستتجاوز الوضع الاستثنائي وستعمل على حل المشاكل الاقتصادية والاجتماعية المستعجلة”، مشددا على ضرورة تحديد مسار سياسي “واضح ومشترك” بالإمكان من خلاله، على إثر تشكيل الحكومة الجديدة، ” استئناف نشاط المؤسسات وفي مقدمتها البرلمان”. 

وبالنسبة للشرق الأوسط، لفت دراغي إلى أن “الأزمات الأخيرة في غزة تؤكد مجددا ضرورة استئناف الجهود الدولية لصالح عملية السلام” ، مجددا الدعوة إلى الشروع في مسار نحو “حل الدولتين يكون قابلا للتطبيق وعادلا ويتم التفاوض عليه مباشرة بين الأطراف المعنية “.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/