conto erotico

السنوسي: الـ”هايكا” ستُقاضي رشيدة النيفر وهيئة الانتخابات خضعت لضغوط حركة النهضة

حلقة وصل- فريق التحرير

أكد هشام السنوسي عضو الهيئة المستقلة للاتصال السمعي البصري (الهايكا) اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 أن الهيئة قررت مقاضاة رشيدة النيفر المستشارة الإعلامية السابقة برئاسة الجمهورية واصفا تصريحاتها التي اتهمت فيها الهيئة بعدم الاستقلالية بـ”غير المسؤولة”.

من جهة أخرى اتهم السنوسي الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بالخضوع لضغوطات حركة النهضة مؤكدا انها لم تقف الى جانب الهايكا في رفضها استعمال الحركة قنوات تلفزية خلال الحملة الانتخابية.

وقال السنوسي في مداخلة له على اذاعة “شمس” :” تصريحات المستشارة الإعلامية السابقة في رئاسة الجمهورية رشيدة النيفر بخصوص عدم استقلالية الهايكا وانقسام أعضائها بين تابعين لحركة النهضة وتابعين لحزب “نداء تونس” غير مسؤولة” .

واضاف “مجلس الهيئة قرر اثر تصريح النيفر مقاضاتها دون الدخول في مهاترات وللتذكير كانت النيفر قد رفعت سابقا دعوى على الهيئة وخسرتها واليوم نحن نرد بالمثل والتجأنا للمحكمة”.

وتابع السنوسي “الهيئة لم تخضع لضغوطات الاحزاب عكس هيئة الانتخابات التي خضعت لضغوطات حركة النهضة وقلت هذا الكلام سابقا”.

وواصل السنوسي “هيئة الانتخابات لم تقف الى جانب الهايكا في تتديدها باستعمال حركة النهضة قنوات تلفزية خلال الحملة الانتخابية التشريعية…. حتى عندما رفضت الهايكا امضاء القرار المشترك مع هيئة الانتخابات المتعلّق بضبط القواعد الخاصّة بتغطية الحملة الحملات الانتخابية الرئاسية والتشريعية بوسائل الإعلام والاتصال السمعي والبصري وإجراءاتها احتجاجا على استعمال قناتي “نسمة” و”الزيتونة” في الحملات الانتخابية خرج علينا عضو من هيئة الانتخابات وأكد عدم قانونية القرار واستحالة معاقبة الاحزاب بناء عليه”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/