conto erotico

كورشيد: اقحام المراسيم في اسقاط القوائم التشريعية سيكون خطأ جسيما

حلقة وصل _ فريق التحرير

 قال النائب بالبرلمان المعلقة اختصاصاته مبروك كورشيد اليوم، الثلاثاء 30 نوفمبر 2021، إنه في حال تدخل رئيس الجمهورية بمراسيم للإلغاء المباشر لبعض القوائم ولعضوية بعض النواب فإن ذلك يعتبر تعد على اختصاص القضاء وحقوق المتقاضين.

وأضاف كورشيد في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك بأن “اقحام المراسيم في اسقاط القوائم التشريعية بصفة مباشرة سيكون خطأ جسيما يضاف الى اخطاء أخرى كلها ستكون مادة للتأكيد على اخطاء الرئيس الكبري الماسة من الحريات العامة والخاصة”.

واعتبر كورشيد أن الفصل 163 من القانون الانتخابي “سيئ الصياغة من حيث اختصاص الجهة القضائية بالتعهد وكذلك تسقيف النظر في الطعون” وفق تقديره.

واكد أن المطلوب من رئيس الجمهورية حاليا ان “يقوم بتعديل أحكام الفصل 163 من القانون الانتخابي بمقتضى المراسيم اما بالإقحام المباشر فيه او بنص مستقل يحدد من خلاله الاختصاص في الحكم بسقوط القائمة وطرق الطعن فيه واجال دخوله حيز التنفيذ”.

وأبرز أن المشرَع لم يذكر الجهة القضائية المختصة في النظر في مسألة التعهد بإسقاط القائمة والحكم عليها بالحرمان من الترشح في الانتخابات القادمة كما أنه لم يذكر الجهة المسؤولة عن إصدار قرار الاسقاط من عضوية البرلمان واين تقع عملية الطعن.

و تابع كورشيد  قائلا”الاختصاص العام في اسقاط القوائم الانتخابية يعود إلى المحكمة الادارية وليس الى محكمة المحاسبات أو إلى محاكم الحق العام بعد صدور القرار القضائي  بثبوت التمويل الأجنبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/