conto erotico

مدير الطب المدرسي والجامعي: غلق 5 مدارس ومعاهد وبؤر لكورونا في مؤسسات تربوية بـ 4 ولايات

حلقة وصل- فريق التحرير

كشف لطفي حمودة مدير الطبي المدرسي والجامعي بوزارة الصحة اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 انه تم تسجيل 551 اصابة بفيروس كورونا في الوسط المدرسي منذ العودة المدرسية موزعة على عديد المناطق مؤكدا انه تم اقرار غلق 5 مؤسسات تربوية قبل ان تعود لتستأنف نشاطها من جديد.

واوضح حمودة في حوار على “راديو ماد” انه تم يوم امس تسجيل بؤر بمؤسسات تربوية بـ4 جهات هي نابل وسوسة وصفاقس وتطاوين مشيرا الى انه بالنسبة لولاية نابل تم غلق مدرسة ابتدائية وقسم في مدرسة ابن شرف بالهوارية وغلق معهد في دار شعبان وقسم في المعهد النموذجي بنابل.

واضاف انه بالنسبة لسوسة تم تسجيل 26 اصابة موزعة على 4 اقسام وبالتالي تم اقتراح غلق المؤسسة مؤكدا انه بالنسبة لصفاقس تم غلق قسم في مدرسة فرحات حشان بحي النور لوجود 7 اصابات.

ولفت الى انه تم اقرار غلق قسمين في معهد رمادة بتطاوين لوجود 7 اصابات بهما.

وذكر بانه تم منذ العودة المدرسية وضع الاليات لترصد الاصابات في الوسط المدرسي وايضا اعداد وتنفيذ بروتكولات صحية قال انه تم من خلالها اكتشاف الاصابات والتدخل مؤكدا ان اغلب الاصابات المسجلة في صفوف التلاميذ وان اغلبها بسيطة ولا تكتسي خطورة.


واشار الى انه بالنسبة لسوسة لوحظ ان الاطفال المصابين كانوا قد غادروا للخارج في العطلة مشددا على ان عملية تقصي المخالطين جارية.

وابرز ان الوضعية الوبائية في الوسط المدرسي بسوسة ونابل تعكس الوضعية في الوسط المجتمعي لافتا الى نسبة حدوث اصابات جديدة بالجهتين المذكورتين يفوق الجهات الاخرى.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/