conto erotico

وزير النقل يوصي باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية منظومة الحجز HOGIA

حلقة وصل _ فريق التحرير

أشرف وزير النقل ربيع المجيدي أمس الخميس، على جلسة عمل خُصصت لتقييم دخول منظومة الحجز الجديدة HOGIA الخاصة بالشركة التونسية للملاحة حيزّ الإستغلال فنيا وتجاريا، خاصة بعد انطلاق العمل بها بداية شهر أكتوبر المنقضي على خط تونس – جنوة – تونس، وذلك بحضور عماد زميط الرئيس المدير العام للناقلة البحرية الوطنية وثلة من مسؤولي الوزارة والشركة. 

وأكد ربيع المجيدي أهمية الإستئناس بالتجارب الناجحة في المجال الرقمي وتشريك الأطراف المعنية في مجال تكنولوجيا المعلومات من أجل ضمان حسن التحكّم في منظومة الحجز الجديدة HOGIA وإكسابها النجاعة المرجوة من خلال المتابعة الحينية والمراقبة بما يسهم في تحسين الخدمات.
كما أوصى الوزير، بضرورة احترام المعطيات الشخصية والحرص على ملاءمة الإجراءات طبقا للقوانين المعمول بها؛ و اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المنظومة وإرساء نظام بديل في صورة حدوث عطب مع ضمان صيانتها؛ ووضع مخطط للإنتقال من المنظومة الحالية إلى المنظومة الجديدة يضمن انسيابية تواصل الخدمة.
ودعا المجيدي الى ضرورة إعداد الإجراءات المصاحبة لتفعيل المنظومة خاصة على مستوى عملية تأكيد الحجز عند السفر والعلاقة مع الوكلاء؛ ووضع مخطط للتسويق للتعريف بخدمات الشركة وبالمنظومة الجديدة.
وتم خلال هذه الجلسة إجراء عملية محاكاة لعملية حجز على المنظومة الجديدة HOGIA وتبادل المقترحات من أجل مزيد تفعيلها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/