conto erotico

جربة ميدون : إرتفاع إصابات “كورونا” في صفوف التلاميذ إلى 157 إصابة

حلقة وصل- فريق التحرير 

إرتفع عدد الاصابات بفيروس “كورونا” في صفوف التلاميذ بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين، منذ يوم 7 أكتوبر إلى غاية يوم أمس الخميس، إلى 157 إصابة، وذلك إثر تسجيل إصابتين جديدتين لدى تلميذين يدرسان بإعدادية أركو في قسم تقرّر غلقه أمس، وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين، زيد العنز.
وتأتي الإصابتان الجديدتان لتلميذي إعدادية أركو من بين آخر 4 إصابات لتلاميذ بمعتمدية ميدون، منها إصابة لتلميذ بإعدادية سدويكش التي أستؤنفت الدروس بها مطلع هذا الأسبوع بعد أن أغلقت مدة 10 أيام بسبب رصد عدة إصابات بفيروس” كورونا” بها، وإصابة تلميذ آخر بإعدادية أولاد عمر.
وفي مقابل ذلك، يشهد الوضع الوبائي تحسنا كبيرا بولاية مدنين من خلال عدم تسجيل وفيات لعدة أيام وتراجع عدد الحالات المؤكدة وإنخفاض نسبة الحدوث، وتراجع نسبة إشغال الأسرّة بالمؤسسات الصحية العمومية والخاصة.
وسجلت الجهة اليوم 10 حالات مؤكدة من بين 584 عينة تحليل، منها 6 بمعتمدية ميدون وإصابة واحدة في كل من مدنين الشمالية والجنوبية وبن قردان وجرجيس، ليرتفع بذلك إجمالي الاصابات بالجهة منذ بداية الجائحة إلى 32 ألفا و852 إصابة وتنخفض نسبة الحدوث إلى 1.9 بالمائة.
كما تعافى 5 مصابين بالوباء، منهم إثنان بكل من مدنين الجنوبية وميدون، وحالة شفاء واحدة بحومة السوق، لتتطور بذلك حالات الشفاء الجملية إلى 31 ألفا و614 حالة شفاء.
أما في ما يتعلق بجرعات التلقيح، فقد إرتفعت إلى 339 ألفا و611 جرعة، منها 233 جرعة يوم أمس قدمتها مختلف مراكز التلقيح الجهوية والمحلية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/