conto erotico

الطبوبي: اللقاء مع بودن كان ايجابيا والوضع يتطلّب رؤية ومشروعا واضحين

حلقة وصل- فريق التحرير 

وصف نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 29 اكتوبر 2021 اللقاء الذي كان قد جمعه برئيسة الحكومة نجلاء بودن بالايجابي مؤكدا ان بودن عبرت عن تقديرها للمنظمة ولدورها وللاستحقاقات العمالية وعن وعيها بأهمية تطبيق الاتفاقيات الممضاة.

ونقلت جريدة “الشعب” الناطقة باسم الاتحاد عن الطبوبي تاكيده في افتتاح اجتماع المكتب التنفيذي الموسع لاتحاد الشغل انه تطرق مع رئيسة الحكومة الى المفاوضات الاجتماعية في الوظيفة العمومية والقطاع العام وانه استعرض معها الاصلاحات والعدالة الجبائية ومسالك التوزيع.

واكد استعداد المنظمة للتفاعل إيجابيا مع الحكومة في صورة وجود نية صادقة لإنقاذ البلاد وإصلاحها وتوفير مناخات اجتماعية واقتصادية تعزز الاستثمار والتشغيل معتبرا ان ذلك يتطلب احترام الالتزامات مع الطرف النقابي.

واضاف الطبوبي انه تم الاتفاق على عقد اجتماع قريب بين الحكومة والمكتب التنفيذي الوطني.

وانتقد من جهة اخرى “محاولات بعض الاطراف من بينها منظمة الاعراف شيطنة الاتحاد ونقاباته بسبب نضالات عمال القطاع الخاص” مشددا على حرص المنظمة على مواصلة النضال في القطاع الخاص لتشمل الزيادات في الاجور بقية المؤسسات.

واكد أن المنظمة ستواصل دورها الوطني رغم التهديدات والتشويهات والاتهامات مذكرا بان الاتحاد بقي صامدا موحدا قويا بفضل ثقة العمال والنقابات في قيادته منوها بنضالات جهة صفاقس وبنجاحها في تنفيذ إضراب عام في القطاع الخاص معتبرا ان ذلك كرس قوة المنظمة ووحدتها.

وابرز أن الوضع السياسي صعب وانه يتطلب وضوح الرؤية وأن الشعب استبشر ب25جويلية الذي قال انه قطع مع مرحلة رفضها الشعب مؤكدا ان الوضع اليوم يتطلب رؤية ومشروعا واضحين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/