conto erotico

الدستوري الحر يطالب بودن بتتّبع حزب التحرير وإغلاق نوادي نزار الشعري

حلقة وصل _ فريق التحرير 

طالب الحزب الدستوري الحر، في مراسلة له، رئيسة الحكومة نجلاء بودن بتفعيل مقتضيات الفصل 45 من المرسوم المنظم للجمعيات، واستكمال حل بعض الجمعيات، وتفعيل مرسوم الأحزاب.

ودعا الحزب في بلاغ له، اليوم الأربعاء، رئيسة الحكومة إلى استكمال إجراءات حل ما يسمى ”فرع تونس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين”، وحل جمعيات أخرى، لها علاقة بتبييض الأموال وبالتنظيمات الإرهابية عبر العالم، فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، والإذن بإيقاف العمل باتفاقيات التعاون والشراكة وكل أشكال التعامل بينها وبين الوزارات ومختلف أجهزة الدولة.

وطالب الدستوري الحر، بفتح تحقيق في مخالفة ‘حركة قرطاج الجديدة’ لمقتضيات الفصل 4 من مرسوم الجمعيات الذي يحجر على الجمعية دعم قائمات انتخابية مستقلة أو غيرها، والتدقيق في تداخل أنشطتها مع منظمة ‘تونيفيزيون’ المتعاونة مع جمعية ‘إنجاز’، ذات العلاقة بصندوق قطر للتنمية، بحسب البلاغ.

ودعا الحزب، رئيسة الحكومة بالإذن بإيقاف اعتماد نوادي ‘تونيفيزيون’ لصاحبها نزار الشعري، داخل الوسط التلمذي والجامعي، بسبب غموض خلفيات نشاطها والشبهات التي تحوم عن بعض شركائها.

وطالب الدستوري الحر أيضا، بمواصلة التتبعات القضائية بصفة جدية ضد ما يسمى “حزب التحرير”، الذي انطلق في تكثيف أنشطته مؤخرا.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/