conto erotico

البرعومي يدعو الرئيس قيس سعيّد الى الإستقالة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

دعا القيادي بحركة النهضة خليل البرعومي في تدوينة نشرها على حسابه بالفيسبوك مساء أمس الإثنين 7 سبتمبر 2021، رئيس الجمهورية قيس سعيّد إلى الإستقالة.

و انتقد البرعومي أنصار قيس سعيّد ووصفهم بـ ” أنصار الانقلاب وصناعة خارج الأعراف والأصول والوطنية”. وبطريقة غير مباشرة في تدوينته، اتّهم القيادي بالنهضة الرئيس قيس سعيد باستغلال غضب وطيبة الشعب التونسي واعتبره ”انتهازي” وذلك لخوضه مغامرة للمجهول وفق تقديره.

واستنكر الإنتقادات التي لازالت تُوجّه إلى حدّ اليوم إلى حركة النهضة التي ساهمت في أزمة تونس على امتداد عشرة سنوات مشيرا أنّ جزءا من الذين ينتقدون النهضة كانوا مع الحركة وخدموا باسم الحركة. واعتبر البرعومي أنّ الذين يرفعون شعارات الإصلاح اليوم، هم كانوا قد دخلوا للبلاد من نوافذ خاطئة لسرقة ” آمال الإصلاح والتغيير لصالح تجربة فردانية شعبوية تفكيكية”.

وأضاف أنّ جزء من النخبة لا يزال يختبأ وراء عناوين ”ضرب الخوانجية” و ”ضرب ديمقراطية الإخوان” وغايتُهم الإستقرار قبل الحرية.  واعتبرها شعارات ” شوفينية ” تُخفي فشل تلك الطبقة من سياسيين وأحزاب ومنظمات، كما تُخفي ” فشلهم وضعفهم وغربتهم السياسية والاجتماعية في مقابل إخفاقات النهضة السياسية وفي إدارة الشأن العام”. 

وأكّد خليل البرعومي أنّ ” إخفاق حزب” يجب أن يُمثّل  فرصة لأصحاب المشاريع والأفكار كي ينتصروا  بإرادة الشعب لا أن يتحيّلوا عليه. وأشار القيادي بالنهضة أنّ ما وقع يوضّح عُمّق الأزمة

تلك النخبة ”التي بإخفاقاتها  السابقة وصل الأستاذ قيس سعيد للقصر”  لأنه الفراغ ”، وفق نصّ تدوينته.

ودعا القيادي بحركة النهضة خليل البرعومي، رئيس الجمهورية قيس سعيّد لتقديم استقالته وذلك ”بسبب الاخفاق وخرقه الدستور والأعراف” ودعا  لطبقة السياسية إلى أن تعتذر للشعب وتعود ”لثكناتها الايديولوجية”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/