نور الدين البحيري : قيس سعيّد نصّب نفسه بايًا وسنُصرّ على رفض عودة حُكم البايات كلّفنا ذلك ما كلّفنا
حلقة وصل- فريق التحرير
أكد القيادي بحركة النهضة، نور الدين البحيري أنّ رئيس الجمهورية قيس سعيد “أعلن في ذكرى عيد الجمهورية إسقاط الجمهورية، ونَصّب نفسه مَلكا وبايا من بايات تونس، من خلال إعلان مسكه بكُل السُلط”، حسب تعبيره.
وأضاف البحيري في تصريح لـ”جوهرة أف أم”، “إن الرئيس سعيّد الذي أقسم على القرآن، خان القسم والأمانة”.
وأشار البحيري إلى أنّ هشام المشيشي هو رئيس حكومة شرعي، وحركة النهضة ستسعى لمواصلة النضال السلمي كنواب شعب من مختلف الأحزاب لإفشال مشروع الإنقلاب المعزول وطنيا وإقيليما ودوليا وكذلك من أحزاب مقربة من الرئيس على غرار التيار الديمقراطي، مضيفا “سنصر على رفض عودة حُكم البايات في تونس، كلّفنا ذلك ما كلّفنا”، حسب تعبيره.
التعليقات مغلقة.