conto erotico

حركة “تونس إلى الأمام”: الشعب يخوض بلا قيادةٍ حربًا ضدّ فيروس “كورونا”

حركة وصل- فريق التحرير 

إعتبرت حركة “تونس إلى الأمام” أن الشعب يخوض “بلا قيادة” حربا ضدّ فيروس كورونا المستجد المنتشر بوتيرة تفوق كل الموجات السابقة لتشمل الشباب والأطفال والرضع.
ولاحظت الحركة في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه “رغم المعاناة وعوضا عن توظيف كل الطاقات ومؤسسات الحكم لمواجهة منظمة وناجعة وفعالة، تستمر المعركة بين الرئاسات الثلاثة حول الصلاحيات وكرسي الحكم، كما أن الحكومة التي زادت الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية تأزما، تحاول إستغلال انشغال الشعب بالجائحة ومخلفاتها، لتمرير الزيادات في أسعار مختلف المواد وخاصة الأساسية منها، معمّقة بذلك معاناة الفئات الفقيرة”.
وأضافت أن رئيس مجلس النواب “يسعى إلى إستغلال الظرف لتمرير مشروع قانون صندوق التنمية القطري، بحثا عن إنقاذ حركة النهضة من العزلة التي تعيشها، لإعادة التموقع في مشهد التحالفات بين عدد من الأنظمة العربية وتركيا”.
وأكد البيان أن الحكومة الحالية “لا إرادة لها في إنتهاج سياسة حماية حقّ أبناء الشعب التونسي في الحياة وهي بقراراتها المرتجلة فقدت كل مصداقية لدى عموم المواطنين، فأضحت عاجزة عن فرض تطبيق أيّ إجراء تتّخذه”.
ودعت الحركة إلى “إعلان الحجر الشّامل لمدّة تحدّدها اللجنة العلمية لمواجهة الكوفيد، تكون كافية لكسر نسق الانتشار والعدوى”، إلى جانب إتّخاذ جملة من التّدابير الإجتماعية العاجلة لحماية العمّال وخاصة منهم عمّال القطاع الخاص، والمعطّلين عن العمل والعائلات المعوزة وضمان المساعدات المالية والعينية للفئات الفقيرة.
كما دعت إلى تفرّغ أعضاء الحكومة للاتّصال ببلدان العالم، بحثا عن توفير أكبر عدد من التّلاقيح ودعوة المتقاعدين من القطاع الصحّي للتطوّع من أجل توفير الموارد البشرية الكافية لتسريع نسق التّلاقيح وكذلك تسخير القطاع الصحي الخاص لمعاضدة مجهودات القطاع العام في مواجهة الجائحة.
وإقترحت الحركة فرض ضريبة إستثنائية على المؤسّسات الكبرى والمستفيدة من الجائحة والتي حققت أرباحا طائلة (المؤسسات المالية بأنواعها، شركات الاتصال، شركات النفط، المؤسسات التجارية الكبرى…)، فضلا عن دعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة وأصحاب المهن الصغرى، بإعتبارها الأكثر عرضة للأزمات نتيجة الحجر الصحي الشامل.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/