conto erotico

تونس تشارك في منتدى جيل المساواة في مرحلته الثانية بباريس

حلقة وصل- فريق التحرير 

تشارك الجمهورية التونسية ممثلة في وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن إيمان الزهواني هويمل عن بعد، في منتدى جيل المساواة في مرحلته الثانية الذي تستضيفه باريس في الفترة من 30 جوان إلى 2 جويلية 2021.
ويجمع هذا الحدث العالمي ممثلي الحكومات والمنظمات الدولية والمجتمع المدني والشباب والقطاع الخاص والنشطاء من جميع أنحاء العالم، حيث ستتم دعوتهم إلى تقديم إلتزامات عملية وطموحة ودائمة لصالح المساواة بين الجنسين.
وسيمكن المنتدى أيضًا من إنشاء نظام تشاركي بين مختلف الأطراف الخاصة بكل مجموعة تحالف، ما من شأنه تعزيز المساواة بين المرأة والرجل من أجل ضمان مسؤولية كل منهما وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وتتولّى وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن يوم غرّة جويلية 2021 الإعلان الرسمي لإلتزامات الجمهورية التونسية خلال السنوات الخمس المقبلة في ما يتعلق بجيل المساواة
وتترأس تونس الدولة العربية الوحيدة تحالف العمل المتعلق “بالتكنولوجيات والابتكار في خدمة المساواة بين الجنسين”، وهو أحد تحالفات العمل التي أنشئت في إطار هذه المبادرة العالمية الأولى من نوعها.
ويضم هذا التحالف الخاص “بالتكنولوجيات والابتكار في خدمة المساواة بين الجنسين” كلا من تونس وفنلندا وأرمينيا ورواندا والشيلي، وستتركز جهوده على مناهضة العنف الرقمي ضد المرأة وتحقيق التمكين الاقتصادي للنساء وتحفيز الفتيات على التوجه نحو الشعب التقنية والتكنولوجية من خلال خارطة طريق للسنوات 2021-2026.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/